عاجل | بالصور مقتل 16 مصريًا بليبيا وإصابة 20 بحالة خطيرة جراء إطلاق النار عليهم بمدينة بني وليد في ليبيا , مقتل 16 مصريا إثر اشتباكات في ليبيا

نتابع وإياكم اعزائنا ومتابعينا عبر موجز مصر اليوم اخر اخبار مصر اليوم حيث نتابع سويا كل يوم ولحظة بلحظة اخر الأخبار العاجلة حيث اننا كما عودناكم ان ننشر لكم كل ما هو جديد في عالم الأخبار حيث جأنا اليوم لننشر لكم خبر مثير للجدل واثار ضجة عبر مواقع التواصل الإجتمعاي موجز مصر قبل قليل حيث ذكرت  وزارة الخارجية المصرية، أنها تتحق مما تردد بشأن مقتل 16 مصريًا وإصابة آخرين في إطلاق نار بمدينة بني وليد الليبية، وذلك في نبأ عاجل أوردته قناة سي بي سي إكسترا. وكان قد أكد عبد الباسط بن هامل، كاتب ومحلل سياسي ليبي، لـفضائية «الغد العربى »، على مقتل 16 مصريًا في بني وليد غرب ليبيا، في حادثة جاءت كردة فعل على خلفية مقتل 3 ليبيين.






حيث افادت مصادر ليبية لشبكة “موجز مصر “، عن مقتل 16 مصريا وإصابة آخرين جراء إطلاق نار بمدينة بني وليد الليبية.

أسفرت اشتباكات  بين جماعة من المهربين بمدينة بني وليد، في الشمال الغربي من ليبيا،  ورعايا مصريين إلى مقتل 16 مصريا، حسبما أعلنته مصادر إعلامية ليبية اليوم الأربعاء. وحسب ذات المصدر، فإن الاشتباكات ادت إلى مقتل 3 من المهربين من طرف المصريين. واشارت المصادر ذاتها، أن أسر المهربين أطلقت رصاصا كثيفا على 16 مواطنا مصريا ما أدى إلى مقتلهم جميعا .