Wednesday, October 23, 2024
Homeاخبار مصرموجز مصر |بالصور تفاصيل مقتل 16 مصريا في ليبيا قبل قليل ,...

موجز مصر |بالصور تفاصيل مقتل 16 مصريا في ليبيا قبل قليل , والخارجية تحقق #بشأن ماتردد عن مقتل 16 مصريًا في ليبيا

موجز مصر |بالصور تفاصيل مقتل 16 مصريا في ليبيا قبل قليل , والخارجية تحقق #بشأن ماتردد عن مقتل 16 مصريًا في ليبيا

موجز مصر |بالصور تفاصيل مقتل 16 مصريا في ليبيا قبل قليل , والخارجية تحقق #بشأن ماتردد عن مقتل 16 مصريًا في ليبيا حيث أكد مصدر ليبي مقتل 16 مصريا في اشتباكات وقعت في مدينة بنى وليد بينهم وبين عدد من الليبيين على أثر الاشتباه في قيام البعض منهم بقتل 3 ليبيين وجدوا مقتولين ووجد أحدهم مذبوح بالسكين بمنطقه الحي الصناعي بمدينة بنى وليد في ظل غياب للسيطرة الأمنية.
 بينما أكد مصدر طبي بمركز بني وليد الطبي بوصول 16 جثه لمصريين  مقتولين وأشارت أنباء إلى أن عملية قتل المصريين جاءت بعد اشتباه عدد من الليبيين بالمنطقه أن المصريين قاموا بقتل 3 من الليبيين وسرقوا سيارة أحدهم ولا تأكيد حتى كتابة هذه السطور من صحة الواقعة .
بينما أكد مصدر أمني  ليبى بسرية بني وليد الأمنية  أن التحقيقات الاولية تشير إلى  أن المصريين قاموا بقتل الليبيين الثلاثة المعثور على جثثهم بالحي الصناعي بالمدينة.
 وأكد المصدر أن السرية الأمنية قامت بالقبض على  7 مصريين آخرين   يعتقد أن لهم صلة بهذه المذبحة .






قالت وزارة الخارجية في بيان لها أّاعته قناة “cbc”، إنها تتحقق بشأن ما تردد عن مقتل 16 مصريا في ليبيا وإصابة آخرين في إطلاق نار بمدينة بني وليد الليبية

قالت مصادر ليبية، الأربعاء، إن 16 مصريا قتلوا وأصيب آخرون جراء إطلاق نار عليهم بمدينة بني وليد الليبية.

وذكرت المصادر أن الضحايا كانوا مهاجرين غير شرعيين، لقوا حتفهم بعدما فتح عليهم مسلحون النار في طريق النهر بمدينة وبني وليد.










مقالات ذات صلة

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات