Tuesday, October 22, 2024
HomeArticlesقصة فيلم من 30 سنة للفنان احمد السقا تمهيدا لعرضه في عيد...

قصة فيلم من 30 سنة للفنان احمد السقا تمهيدا لعرضه في عيد الفطر 2016 / 1437

قصة فيلم من 30 سنة للفنان احمد السقا تمهيدا لعرضه في عيد الفطر 2016 / 1437


موجز مصر يتابع معكم الجديد في عالم الثقافة والمنوعات وعالم السينما والشاشة الفضية, حيث وكما عودناكم نقدم لكم كل ما هو جديدي في الفن, حيث نرصج لكم اليوم قصة فيلم من 30 سنة للفنان احمد السقا تمهيدا لعرضه في عيد الفطر 2016 / 1437

وخلال الشهر الماضي, انتهى الفنان أحمد السقا من تصوير مشاهد فيلم “من 30 سنة”، المقرر طرحه فى أكثر من دار عرض سينمائى خلال عيد الفطر المبارك.

السقا ينتهي من تصوير من 30 سنة لطرحه في موسم عيد الفطر


وفي تصريح صحفي خاص مع مراسل موقع موجز مصر, قال السقا “إن آخر المشاهد تم تصويرها اليوم بالإسكندرية ليدخل الفيلم عمليات المونتاج والمكساج النهائية ليكون جاهزا للعرض”.

وقد  تم تصوير يوما واحد من أجل تجربة عدة أشياء فى التصوير لاسيما وأن الفيلم قائم على “الجرافيك” ونجحت بنسبة كبيرة، وسيتم تحديد الأبطال خلال الفترة المقبلة وبعد ذلك سيتم تصوير العمل مع المخرج ياسر سامى من أجل عرضه خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

اما فيلم “من 30 سنة” يشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم أحمد السقا، منى زكى، شريف منير، ميرفت أمين، نور اللبنانية، صلاح عبد الله، أحمد فؤاد سليم، رجاء الجداوى، سليمان عيد، محمود البزاوى، وجميلة عوض، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.


مقالات ذات صلة

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات