نتيجة قرعة الحج 2016 | اسماء الفائزين بقرعة الحج 2016 في محافظة البحيرة, بورسعيد, البحر الاحمر ، نقدم أعزائنا الزوار الكرام كما عودناكم في موجز مصر بنشر نتيجة قرعة الحج 2016 واسماء الفائزين من الحجاج بقرعة الحج 2016 في محافظة البحيرة وبورسعيد والبحر الاحمر ، كما سنضع بين أيديكم رابط من موقع وزارة الداخلية للتعرف على اسماء الفائزين من الحجاج في قرعة الحج 2016 .






أسماء الفائرين بالقرعة العلنية الإلكترونية لحجاج بيت الله الحرام لهذا العام التي أجرتها مديرية أمن البحيرة بمجمع دمنهور الثقافي بحضور اللواء محمد عماد الدين سامي، مدير أمن البحيرة والمهندسة نادية عبده نائب المحافظ وسط جميع كبير من المتقدمين للحج وذويهم.

وبلغ إجمالي عدد المتقدمين لأداء فريضة الحج هذا العام بدائرة المحافظة 21897 مواطنا وبلغت الحصة المقررة لمحافظة البحيرة 1077 حاجا وحاجة تم تخصيص 108 لكبار السن بنسبة 10% من إجمالي حصة المحافظة، وفاز 969 حاجا وحاجة بمراكز المحافظة حسب عدد السكان بالإضافة لعدد 215 احتياطيا يتم تصعيدهم في حالة عدم السداد أو التنازل أو الوفاة.

وأوضحت مديرية الأمن أن من حالفه التوفيق يتوجه لقسم الشرطة أو المركز التابع له لاستكمال أوراق التقديم وسداد الرسوم وتقديم جواز سفره الذي يجب أن يكون صالحا لمدة لا تقل عن عام.

أما محافظة البحر الاحمر فقد شهد اللواء عادل التونسي مدير أمن البحر الأحمر اليوم، إجراء القرعة العلنية لوزارة الداخلية هذا العام لحج بيت الله الحرام بالمحافظة، بحضور عدد من القيادات الأمنية والدينية والتنفيذية وعدد من المتقدمين للقرعة وأسرهم وذلك بصالة المغطاة بالغردقة.
وبلغ عدد المتقدمين لأداء فريضة الحج هذا العام من مدن المحافظة 1868 حاجا وحاجة، وبلغت الحصة المقررة لمحافظة قنا 92 حاجا وحاجة، حيث تم تخصيص 10 مقاعد لكبار السن كانوا قد تقدموا لوزارة الداخلية بمحافظة البحر الأحمر على مستوى مراكزها الستة.

وتم إعلان أسماء الفائزين بشفافية تامة عن طريق الحاسب الآلى، وبحضور عدد من المتقدمين، وفاز فى مدينة الغردقة 38 حاجا ورأس غارب 25 والقصير 11 وحلايب وشلاتين ومرسى علم 2.

وهنأ اللواء عادل التونسى، مدير الأمن، الفائزين متمنين حظ أوفر لباقى المتقدمين من المواطنين ممن لم يصبهم الدور هذا العام، مطالبين الحجاج بالدعاء لمصر وأمنها واستقرارها، متمنين للجميع حجا مبرورا وسلامة العودة إلى أرض الوطن.

و لمعرفة نتيجة قرعة الحج فى المحاقظات بالرقم القومى من هنــا