ننشر #اعلان هيئة قضايا الدولة عن 1200 وظيفة ادارية شاغرة .. تفاصيل التقدم فى وظائف هيئة قضايا الدولة التخصصات والأعداد والشروط وكيفية التقديم

موجز مصر – ننشر #اعلان هيئة قضايا الدولة عن 1200 وظيفة ادارية شاغرة .. تفاصيل التقدم فى وظائف هيئة قضايا الدولة التخصصات والأعداد والشروط وكيفية التقديم حيث أعلنت هيئة قضايا الدولة عن حاجتها لعدد 1200 وظيفة إدارية، وذلك للعمل بهيئة قضايا الدولة بالقاهرة والجيزة والمحافظات، وننشر التخصصات والوظائف المطلوبة والشروط الواجب توافرها فى شاغلى هذه الوظائف وكيفية التقديم فى وظائف هيئة قضايا الدولة.






1- وظائف الدرجة الثالثة التخصصية تنمية إدارية حاسب آلى للعمل بمحافظات القاهرة والجيزة ومن خريجى كليات الهندسة والحاسبات والمعلومات أو هندسة اتصالات بتقدير جيد بنسبة 70% على الأقل.

2- وظائف فنى رابع للعمل بمحافظات القاهرة والجيزة فى تخصصات فنى كهرباء، وفنى تكييف، وفنى مساحة.

3- وظائف كاتب رابع من خريجى المعهد الفنى التجارى بنظام سنتين بعد الثانوية العامة أو فوق المتوسط أو دبلوم تجارة نظام 5 سنوات بعد الاعدادية، أو دبلوم تجارة 3 سنوات تخصصات قانون، شعبة عامة، إدارة وسكرتارية، ومشتريات ومخازن، ويشترط الحصول على 75 % ما عدا محافظات شمال وجنوب سيناء ومرسى مطروح والوادى الجديد والأقصر يشترط الحصول على 60% على الأقل.

4- وظيفة معاون خدمة بالدرجة السادسة والمؤهلات المطلوبة الحاصلين على الشهادة الابتدائية، أو محو الأمية.

5- وظائف المجموعة النوعية للوظائف الحرفية للعمل بمحافظات القاهرة والجيزة فى حرف سباك، ونجار، وسائق سيارة، وميكانيكى سيارات، وفنى سيارات، وفنى مساعد، وفنى سيكيورت، وفنى حدادة، وفنى ألومنيوم، وفنى تنجيد مقاعد، من الحاصلين على الابتدائية أو محو الأمية والحاصلين على رخصة قيادة للسائقين.

– ويجب أن لا يقل سن المتقدم عن 18 سنة ولا يزيد عن 30 سنة.

الأوراق والمستندات المطلوبة :-

1- صورة من المؤهل الدراسى موضح بها النسبة المئوية أو المجموع.

2- صورة من بطاقة الرقم القومى سارية المفعول.

3- شهادة ميلاد كمبيوتر.

4- صورة من شهادة أداء الخدمة العسكرية أو الاعفاء النهائى منها.

5- شهادة أداء الخدمة العامة بالنسبة للسيدات أو الاعفاء النهائى منها.

6- صحيفة أحوال جنائية حديثة موجهة إلى هيئة قضايا الدولة.

7- نموذج طلب التعيين الموجود على موقع هيئة قضايا الدولة من الرابط التالى sla.gov.eg بعد استكمال كافة البيانات المطلوبة وظهور رقم الطلب الالكترونى.

– ترسل الأوراق فى مطروف مسجل بالبريد على المقر الرئيسى هيئة قضايا الدولة أو فروع الهيئة فى المحافظات وذلك خلال 15 يوم من تاريخ الاعلان أى بداية من 1 مايو 2016 وحتى 15 مايو 2016 ويكتب على المطروف من الخارج مسابقة التعيين ورقم الطلب الالكترونى.

ونعرض صورة من اعلان هيئة قضايا الدولة لطلب 1200 وظيفة إدارية بالهيئة

ننشر #اعلان هيئة قضايا الدولة عن 1200 وظيفة ادارية شاغرة .. تفاصيل التقدم فى وظائف هيئة قضايا الدولة التخصصات والأعداد والشروط وكيفية التقديم