الان وحصريا ننشر لمتابعينا الكرام “لايف” ننشر ♡♡ | ابراج اليوم السبت 23 ابريل/نيسان #حظك اليوم السبت [23-4-2016] برجك اليوم السبت توقعات الابراج اليوم الجمعة الأبراج اليومية 2016 مع نخبة علماء الفلك حيث تجدون في هذا المقال توقعات من نخبة علماء الابراج والفلك وانتم تعرفونهم جيدا حيث يسعدنا ان نضع لكم توقعات ابراج اليوم السبت 23-4-2016 والتي ستكون في مقالنا وكأول موقع اخباري يعرضها لكم من ماغي فرح وميشال حايك واتفاق جميع علماء الفلك على توقعات الابراج لليوم السبت.






استطلع الان معنا وشوف #توقعات الابراج اليوم السبت 23-4-2016 مع علماء النجوم والفلك #حظك اليوم السبت 23 أبريل 2016 ماغي فرح توقعات الابراج اليوم 23 نيسان ، abraj توقعات ابراج اليوم وحظك في حياتك العاطفية والمهنية ، برجك اليوم وحظك اليوم ميشال حايك 23-4-20121 وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس ، واشهر علماء الفلك في العالم العربي ، اعرف برجك ايه و حظك ايه النهاردا، توقعات توافق برجك اليوم السبت 23 أبريل 2016 ، والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الاحوال تبقى للترفية ولبث الامل والسعادة في النفوس اليوم السبت.

دلوئتي تنبؤات الابراج مع علماء الفلك شاهدوها بانفراد ننشر ابراج اليوم السبت حيث يمكن الان لجميع متابعينا على موقع موجز مصر معرف جديد #ابراج اليوم السبت 23-4-2016 والتي يسعى الكثير من مستطلعي اخبار انجوم للتعرف عليها قبل الكل وستجدون في مقالنا هنا احدث توقعات علماء الفلك ومنهم ماغي فرح ومحمد فرعون وميشال حايك واللذين اتفقوا على توقعات هذه الابراج لليوم السبت ,ويمكن الان قراءة الطالع الجديد الخاص بحياتك الصباحية والمسائية وحياتك المهنية والعاطفية ايضا لكل يوم من الايام, برجك اليومي متاح الان كل يوم مهنيا فى المجتمع وعاطفيا فى الحب والعمل وصحيا فى الجسد لذا قد تجد هنا كل ما هو توقعات الابراج اليوم السبت 23-4-2016.

اقوى التوقعات من نخبة علماء الفلك تجدونها هنا في #تقرير مهم ننشر ابراج اليوم السبت [23/4/2016] حظك اليوم |تنبؤات sare3aa لـ الابراج اليوم #حظك اليوم السبت 23-4 برجك اليوم الجمعة توقعات الابراج اليوم السبت الأبراج اليومية 2016 حيث يسعى محبي الاطلاع على الابراج لرؤية جديد توقعات حياتهم المهنية والعاطفية ليوم غدا السبت 23/4/2016 ويسعدنا ان نضع بين ايديكم تقرير مفصل ومهم عن جديد التنبؤات من علماء الفلك لهذا اليوم القادم.

برج الحمل

ستبرع في شتى المجالات شرط التقيد بالتقاليد الاجتماعية المعتمدة والمحترمة في محيطك. تنشغل باهتمامات متنوعة، تكثر خلالها اللقاءات والتحالفات الإيجابية، فتحصد ثمارا طيبة وارباحا وفيرة شرط معرفة كيف ومتى تتحرك.

برج الثور

حظك وبرجك هذا اليوم

القمر الجديدفي برج العذراء متناغم مع فينوس، يعني قصة رومنسية جديدة وارتياحاً وفرصاً مهمة عائلية ومهنية تتبلور. إنه يوم مبارك من الفلك يحمل إليك جديداً وانقلاباً وإيجابية في الاوضاع، وخبراً مميزاً. قد تتلقى رسالة من شخص عزيز على قلبك، يدعوك فيها إلى لقاء بعد طول غياب.

برج الجوزاء

حظك وبرجك هذا اليوم

القمر الجديد في برج العذراء ملازماً لفينوس يحذّر من نزاع رومنسي أو خلاف وتوتر . صحيح أن هناك احتمال تلّقي بعض الفرص المهمة على هذا الصعيد، لكن أيضاً هناك خطر الانفصال وفضح بعض الأسرار أو مواجهة وضع دقيق يتطلب علاجاً سريعاً. تبدو متطلباً، متذمراً في هذه الأثناء.

برج السرطان

انثى السرطان سيعجب بها شاب وسيم اليوم وسيحاول ان يأخذ رقم هاتفها حاولي ان تكوني لطيفة ولا تتصرعي في الحكم عليه من اول وهله ، توقعات رجل السرطان سيذهب الي اقاربة للاطمئنان عليهم بعد فترة غياب طويلة.

برج الأسد

انثى الاسد ستعاني من الام في الغضروف والظهر حاولي الذهاب الي الطبيب باي طريقة حتي تطمئني علي صحتك ، توقعات رجل برج الاسد سيسعى اليوم لشراء سلعة كان يريد شراءها منذ فترة وسيكتشف ان عليها تخفيض كبير أسرع في الاستحواذ عليها.

برج العذراء

توقعات انثى العذراء اليوم ستكون علي موعد مع الحزن والاكتئاب الذي سينتهي بخبر ونبأ سعيد اخر اليوم تفائلي فان نجمك هذا الشهر سيقدم لكي الكثير ، توقعات رجل برج العذراء سيحاول اليوم ارضاء شريكة حياته بعد ان ابتعدوا بسبب خلاف بسيط .

توقعات انثى العذراء اليوم ستكون علي موعد مع الحزن والاكتئاب الذي سينتهي بخبر ونبأ سعيد اخر اليوم تفائلي فان نجمك هذا الشهر سيقدم لكي الكثير ، توقعات رجل برج العذراء سيحاول اليوم ارضاء شريكة حياته بعد ان ابتعدوا بسبب خلاف بسيط .

برج الميزان

حظك وبرجك هذا اليوم

القمر الجديد في برج العذراء يتحدث عن بعض الفرص التي تبحث في السر او عن اعمال تقوم بها من منزلك وبعيداً عن العلنية. اذا كنت تعمل في مجال سري وامني فقد تعقد اجتماعاً مهماً اليوم.

برج العقرب

حظك وبرجك هذا اليوم

بعض الأمور التقنية تعيق تقدمك في العمل، لكنك قادر على تخطي هذه المصاعب مهما بلغ حدّها. كثرة التأجيل في بتّ الأمور المصيرية تهدد علاقتك بالشريك، وتدفع إلى مزيد من التأزم.

برج القوس

حظك وبرجك هذا اليوم

خطوة نوعية تعيدك إلى دائرة الضوء مجدداً، وخصوصا أنك واجهت في الفترة الماضية تراجعاً لافتاً في عملك. ستجد نفسك مندفعا للقيام بخطوات مستقبلية تجاه الشريك، لكنّه قد يعلمك بأنه غير جاهز لذلك بعد.

برج الجدي

انثى الجدي سترافق والدتها الي العيادة حيث ان والدتها اليوم ستتعرض لحالة صحية غير مستقرة ولكنها ستطمئن عليها اخر اليوم اما توقعات رجل برج الجدي : فانه سيذهب الي الجيم لمحاولة استعادة لياقتة التي ضاعت بسبب العمل والأكل ليلا ومن الخارج.

برج الدلو

توقعات انثى الدلو ستشاهد شريك حياتها مع فتاة اخرى ونصيحتنا لكي عدم التهور والتعامل بحكمة مع الموضوع وحاولي ان تستعيني بنصيحة احد الشخصيات التي تتقربين منها ، توقعات رجل برج الدلو : سيشاهد اليوم فتاة احلامة وسيسعى للوصول اليها باي طريقة .

برج الحوت

ستخسر انثى الحوت شخصا عزيزا عليها حاولي ان تكوني صبورة وتقبلي الواقع دون اي حزن او اسى ، توقعات رجل برج الحوت : حاول ان ترضى والدتك فهي غير راضية عنك هذا اليوم.