موجز مصر – نقدم لكم حقيقة اعتناق “ليندسي لوهان” الإسلام ، تفاصيل واسباب اعتناق الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان Lindsay Lohan الإسلام 2016/2017، فقد التقطت الكاميرات صورة للممثلة الأميركية ليندسي لوهان وهي تحمل نسخة من القرآن الكريم مترجمة للغة الإنجليزية ، ما أثار تساؤلات حول حقيقة اعتناقها الإسلام.






كما أعلنت “ليندسي لوهان” أنها بدأت تفكر في اعتناق الدين الإسلامي، لكن لم تنتهي بعد من قراءة القرآن كاملا، صرحت ليندسي في حوارها مع صحيفة “صن” البريطانية أنها حاليا تدرس الإسلام فعلا لأنها تعتبر نفسها شخصية روحانية و لديها الفضول للمعرفة و أنها تحب الدين الإسلامي حقا، قائلة أنها شخصية روحانية و منفتحة للمعرفة.

و جاء هذا التصريح بعد نشر صور لها في الصيف الماضي و هي تحمل المصحف، حيث علقت على الصور حينها قائلة بأن أمريكا صورت حمل القرآن بطريقة مختلفة عما كانت عليه و أضافت متسائلة ما إن كان أحد يعلم الوقت الذي يستغرقه الفرد لقراءة القرآن كاملا. هذا و تجدر الإشارة إلى أن لوهان كاثوليكية المولد لكنها أثار اهتمامها سابقا تعلم الديانة البوذية هي و شقيقتها الصغرى. هذا ليس كل شيء فقط نشر سابقا مقطع فيديو لها و هي تتكلم اللغة العربية في شوارع لندن.

لكن لوهان ليست أول المشاهير في أمريكا الذين اعتنقوا الإسلام فقد سبقها الكثيرين من أبرزهم الملاكم المعروف مايك تايسون و جانيت جاكسون أخت ملك البوب الراحل مايكل جاكسون و غيرهم الكثير. و قد تم التقاط صور لها من طرق الكاميرات و هي تحمل نسخة من القرآن الكريم المترجمة للغة الإنجليزية خلال تواجدها في حي بروكلين في مدينة نيويورك مما زاد الجدل حول اعتناقها الإسلام.

و تقول صحيفة “ديلي ميل” لأنها ليست المرة الأولى التي تبدو فيها لوهان التي تعود أصولها إلى إيطالية و أيرلندا و تلقت تعاليم كاثوليكية في طفولتها، مهتمة بالديانات الأخرى، و عللت الصحيفة ذلك بقولها أنها خلال مقابلة مع الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري في السنة الماضية قالت أنها تعد نفسها شخصية روحانية. و لفتت الصحيفة البريطانية إلى أن لوهان كان قد نشرت سابقا على حسابها في احد مواقع التواصل الاجتماعي آيات من القرآن قبل أن تحذفها فيما بعد.

من هي ليندسي لوهان؟

ولدت ليندسي في 2 يوليو سنة 1986 في نيويورك و هي ممثلة و مغنية بوب أمريكية. و قد بدأت مسارها المهني عندما كانت طفلة كعارضة أزياء ثم ظهرت بعدها في أفلام الحركة من إصدار ديزني لسنة 1998 عندما كانت في 11 من عمرها. حازت على شهرة واسعة بين سنة 2003 و 2005 في ادوار القيادة في أفلام : Freaky Friday, Mean Girls , Herbie: Fully Loaded، لكن حياتها المهنية انتهت سنة 2007 بسبب قيادتها تحت تأثير الكحول و ولجت مركز تأهيل مدمني المخدرات لاعادة تأهيلها لثلاث مرات، ثم عادت للعمل سنة 2008 بعد حضورها ضيفة في المسلسل التلفزيوني ” ugly betty “.