ننشر لكم الان افضل توقعات ماغي فرح في ابراج اليوم الخميس ..الان #شوف بنفسك [online] ..ابراج اليوم ماغى فرح حظك اليوم الخميس 21 -4 – 2016 ‘ Abraj ‘ تنؤات #ابراج اليوم حصريا shof الابراج اليوم الخميس21 ابريل/نيسان 2016 حيث ننشر لمتابعينا الاعزاء توقعات أبراج اليوم من ماغى فرح ،وتوقعات حظك اليوم الخميس 21-4-2016 برجك اليوم مع عالمة الفلك والابراج ماغي فرح شوف النهاردة #حظك اليوم #الخميس 21-4-2016 برجك اليوم #الخميس توقعات الابراج اليوم #الخميس الأبراج اليومية 2016.






#شوف بنفسك [online] ابراج اليوم من علماء الفلك حظك وبرجك اليوم ابراج اليوم وتوقعات الابراج لشهر ابريل شهر اربعة وما يحمل معاه ليوم الخميس من 21 ابريل الشهر الحالي من علماء الفلك واهم ما قالوه اليوم الخميس عن تنبؤات اليوم وما سيأتي به من ماغي وغيرها . حظك اليوم من عالم الابراج مع ماغي فرح نقدمها لكم اعزاءنا الزوار اليوم توقعات الابراج اليومية , معكم لحظة بلحظة , ويوم بيوم , ويمكنك عزيزي الزائر ان تتعرف على حظك اليوم الخميس 21-4-2016 وعلى توقعات الأبراج وأيضا حساب علماء الفلك وحساب تاريخ ميلادك حيث يتم تحديد اسم البرج الذي يخصك.

نرصد لكم #حظك اليوم الخميس 21-4-2016 , ابراج اليوم الخميس 21/4/2016 مع ماغي فرح , توقعات الابراج اليوم الخميس 21 ابريل/ نيسان 2016 , الابراج اليومية Abraj Today حيث يمكنك الان معرفة تنبؤات برجك اليوم و توقعات الابراج وحظك اليوم على موقع موجز مصر ، اعرف حظك اليوم عاطفيا حظك في الحب والعمل والاسرة حظك اجتماعيا ، حظك اليوم 5 رجب1437 هجريا ، حظك مهنيا اليوم مع ليلى عبد اللطيف ، حظك اليوم الخميس 21 أبريل / 20 نيسان 2016 في الحب والصحة تعرف علي حظك اليوم 21-4-2016 ، قد يكون هو يوم حظك في فجر اليمن ، تعرف علي حظك في الحب شهر أبريل 2016 واهم المعطيات والحظوظ واماكن النجوم مقدمة من اشهر علماء الابراج والفلك العرب ، حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد abraj – ابراج اليوم.

دلوئتي ويانا علي موجز مصر شوف قراءة طالع برجك اليوم الخميس مع ماغي فرح خبيرة العلوم والتجوم والفلك –فكما عودناكم ننشر توقعات الابراج و الفلك – حظك اليوم – ابراج اليوم – برج الاسد – برج الثور حظك اليوم – برج الجوزاء – حظك اليوم برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – حظ برج العقرب اليوم – توقعات برج حامل الثعبان – برج القوس – توقعات برج الميزان اليوم …. و كما نقول دائما علي موقع موجز مصر انها دعوة للتفاؤل وبداية يوم سعيد وكذب المنجمون ولو صدقوا …. ونترككم مع اجمل توقعات ابراج اليوم الخميس 21-4-2016 من ماغي فرح.

برج الحمل 22 مارس /آذار – 21 ابريل /نيسان من ماغى فرح

برج الحمل اليوم الخميس، 21 أبريل 2016

في الغالب لن تصادفك أية عقبات من الآخرين، وسوف تتعرف على أشخاص جدد بسرعة وبأقل مجهود. إذا استخدمت هذه المعرفة، فسوف تتحقق الصداقات المجدية على المدى البعيد. اليوم يبدو أنه ليس هناك مشكلة لا تستطيع حلها، وتسمح لك حالتك المزاجية الجيدة وتفاؤلك بالنظر بالثقة إلى المستقبل. فقط عليك ترك التوتر اليومي ورائك.

برج الثور 21 ابريل /نيسان – 22 مارس /أيار من ماغى فرح

برج الثور اليوم الخميس، 21 أبريل 2016

كن شجاعًا واقتسم آمالك ورغباتك مع الآخرين، وسوف تتلقى الكثير من ردود الأفعال الإيجابية التي سوف تعطيك الحافز الإضافي لتحقيق أحلامك، كما ستقوم باجتذاب المزيد من المؤيدين. حتى في مكان العمل، سوف يستمع الآخرون بسهولة إلى أفكارك، لكن لا تكن رافضًا للنصيحة والنقد، لأنها قد تكمِل وتحسِن من خططك.

برج الجوزاء 21 أبريل /نيسان – 20 يونيو /حزيران من ماغى فرح

برج الجوزاء اليوم الخميس، 21 أبريل 2016

عن قريب، ستواجه تحديات وعراقيل صعبة. قد يتواجد من يعمل ضدك أو يسبب مضايقات بتواجده بالمكان، وذلك سعيًا للإخلال بتوازنك. بالتالي يجب الأخذ بعين الاعتبار أقل تأثير سلبي قد يكون لتلك العوائق العابرة على مسار حياتك في حالة ما اذا قررت تجاهلها بكل بساطة.

برج السرطان 21 يونيو /حزيران – 22 يوليو /تموز من ماغى فرح

برج السرطان اليوم الخميس، 21 أبريل 2016

حاليًا، أنت قادر على الاندماج بكل سهولة ضمن فريق، دون نزاع، وتسود الأجواء تناغم وتوافق من حولك. بإمكانك الاستفادة من هذا التأثير الإيجابي في نشاطات ترفيهية مذهلة أو في العمل لدفع الأمور وتكون فرد منتج.

برج الأسد 23 يوليو /تموز – 22 اغسطس /آب من ماغى فرح

برج الأسد اليوم الخميس، 21 أبريل 2016

لأول مرة خانتك الأنماط السلوكية الاعتيادية الخاصة بك ووضعتك في مواقف حرجة. استراتيجية الحلول التي تنتهجها في المعتاد لا تحسن من الأمور، مهما حاولت مرارًا وتكرارًا. كنوع من التغيير، حاول التخلي عن تلك الأنماط الاعتيادية واتخذ منهجًا جديدًا! القيام بتغيير حاسم سيكون المخرج للمواقف والمشاكل المستعصية.

برج العذراء 23 اغسطس /آب – 22 سبتمبر /أيلول من ماغى فرح

برج العذراء اليوم الخميس، 21 أبريل 2016

كل ما تقوم بعمله حاليًا يتم على الفور وعلى أكمل وجه. كل شخص تتعامل معه من أصدقاء أو معارف أو زملاء بالعمل معجبون بحماسك وموهبتك في التعامل مع الأمور من الجانب الجيد وقدرتك على أداء كل شيء بكفاءة، مما يزيد من ثقتك بنفسك بدرجة عالية. احرص على تبادل هذا الإعجاب بنفس القدر وأن لا تنتابك النرجسية، فمتى ساءت الأمور وصارت بالعكس ، فإنك ستحتاج إلى ذلك الدعم والمعاملة.

برج الميزان 23 سبتمبر /أيلول – 22 أكتوبر /تشرين الأول من ماغى فرح

برج الميزان اليوم الخميس، 21 أبريل 2016

على الرغم من أن كل شيء كان يسير بسلاسة من قبل، يقف شيء أو شخص ما في طريقك الآن. حدد مقدار القوة التي تحتاجها للتغلب على هذه العقبات أو ما إذا كان من الأفضل تجاهلها ببساطة. الآن يجب أن تستخدم قوتك بحكمة؛ لا تسمح لنفسك بأن تتعطل أو تتحول بسبب موضوعات صغيرة. لا تسيء استخدام طاقتك وقدرتك على الاحتمال بحيث لا يكون لها تأثير.

برج العقرب 23 أكتوبر /تشرين الأول – 21 نوفمبر /تشرين الثاني من ماغى فرح

برج العقرب اليوم الخميس، 21 أبريل 2016

حاليًا أنت ممزق بين الرغبة في إنجاز الأمور وخيبة الأمل لوجود حدود لذلك. لا تستخدم إصرار غير المشروط في كسر الحواجز، لأن المحيطين بك قد يفقدون صبرهم ويهجروك. انتظر حتى تهدأ الأمور ويمكنك التعامل مع الآخرين بتفهم وصبر أكثر.

برج القوس 22 نوفمبر /تشرين الثاني – 21 ديسمبر /كانون الأول من ماغى فرح

برج القوس اليوم الخميس، 21 أبريل 2016

اليوم لا تبدو قادرًا على إنجاز أي شيء، ولكن لا تدع ذلك يرجعك كثيرًا للخلف. إذا استمريت في العمل بثبات، سوف تكتشف النجاح مرة أخرى. الوضع مشابه في حياتك الخاصة، مع شريك حياتك وأيضًا مع الأصدقاء. ابحث عن الحلول للتناقضات وسوء التفاهم من خلال التواصل الهادف. يشكل التوتر خطرًا على صحتك، فابحث عن خط وسط بين الاسترخاء والنشاط.

برج الجدي 22 ديسمبر /كانون الأول – 20 كانون الثاني من ماغى فرح

برج الجدي اليوم الخميس، 21 أبريل 2016

في العمل، أنت ذو تأثير مهدئ، ويلجأ إليك الزملاء لطلب النصيحة والمساعدة، وما أحسن هذا بالنسبة لثقتك وإيمانك بذاتك. تستطيع مواجهة أي شيء بسهولة. لكن لا تنسى أقرب الأمور إلى قلبك لأنك عندئذ سوف تمر بتجربة التناغم الكامل مع أحبائك. حالتك الصحية ممتازة، ولكن قد تتحسن أكثر من خلال الأنشطة الرياضية. هذه هي أحدى طرق الإعداد لأوقات صعبة قادمة.

برج الدلو 20 ديسمبر /كانون الثاني – 20 يناير /شباط من ماغى فرح

برج الدلو اليوم الخميس، 21 أبريل 2016

قد يكون اليوم مضطربًا، فمن ناحية، الكثير من الأشياء لن تسير على رغبتك، ومن ناحية أخرى، ستجد نفسك في مواقف صعبة بسبب من هم حولك. لا تبالغ في ردة فعلك، ولكن حاول استعادة هدوئك، وحاول فرض ذلك على الآخرين وعندئذ سوف تخرج سالمًا من هذا الموقف غير السار.

برج الحوت 20 يناير /شباط – فبراير /20 آذار من ماغى فرح

برج الحوت اليوم الخميس، 21 أبريل 2016

لا يمكن التغلب على العقبات التي تراها أمامك في الوقت الحالي إذا حاولت حلها بالطرق القديمة المعروفة. يجب أن تغيِّر مدخلك والتوصل إلى استراتيجية جديدة وأن لا تسمح للآخرين بتغيير رأيك أو خططك كثيرًا. يكمن الحل بداخلك، فببعض الثقة بالنفس تستطيع التغلب على هذه المشكلات والإمساك بزمام الأمور مرة أخرى.