اطلالة جديدة على سوق العملات المصرية اليوم الاثنين 12-1-2015 لمعرفة سعر الدولار في السوق السوداء اليوم ومدى الاتفاع او الانخفاض على الاسعار النهائية المتداولة بين العملاء في السوق السوداء .. حيث يواصل الدولار الامريكي مشوار استقراره امام الدولار الامريكي في البنوك وفقا لأخر الارقام الصادرة عن البنك الاهلي , حيث سجل سعر صرف الدولار خلال تعاملات امس 7.15 جنيه للشراء و7.1801 جنيه للبيع .






وبحسب مصادر مسئولة .. فإن البنك المركزي المصري قد باع امس نحو 38.4 مليون دولار من أصل 40 مليون دولار طرحها للبيع للبنوك في العطاء الدوري رقم 298، وبلغ أقل سعر مقبول للدولار خلال عطاء المركزي 7.1401 جنيه وهو نفس أقل سعر مقبول خلال عطاء الخميس الماضي .

وعلق التجار وصرافي العملات في السوق السوداء ان هناك اقبال كثيف ومرتفع بشكل واضح على شراء الدولار رغم ارتفاع اسعار الدولار , وذلك بسبب تراجع الاحتياطي النقدي من الدولار في البنك المركزي المصري، حيث من المتوقع أن يواصل الدولار إرتفاعه.

ومن الواضح فيالأسواق أن الدولار عاد من جديد إلى الإرتفاع، وذلك في السوق السوداء، بينما بقي على إستقراره في سعر الصرف الطبيعي في البنوك ومحلات الصرافة الرسمية، دون أي تغير يذكر.

وهدد محافظ البنك المركزي بالقضاء على السوق السوداء في كافة المحافظات المصرية، خلال سنة على أقل تقدير، وذلك من أجل الإستقرار الإقتصادي في سعر صرف الدولار والعملات الأجنبية حسب توقع الخبراء.





سعر صرف الدولار في السوق السوداء عن يوم الاثنين الموافق 2015/1/12 : خسر الدولار 3 قروش امام الجنيه المصري .. ليصل سعر الصرف الى 7.82 مقابل الجنيه، بينما سجل سعر الدولار في محلات الصرافة المعتمدة والبنوك المصرية عن يوم الأحد الموافق 11 يناير ارتفاعا بقيمة 3 قروش حيث بلغ سعر الصرف 7.18 مقابل الجنيه.