نقدم لكم عبر موجز مصر الخدمة المجانية للاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي متابعينا وزوارنا الكرام بكل سهولة عبر شبكة الانترنت, رغبة منا في التسهيل عليكم لكي تستطيعو دفع فواتير تليفوناتكم الارضية وايضا يمكنكم دفع الفواتير باكثر من طريقة منها يمكنكم دفع فاتورة تليفونكم الارضي عن طريق الانترنت.






ويقدم لكم فريق العمل رابط موقع وزارة الاتصالات الذي سيساعدكم على معرفة اخبار فاتورة التليفون الارضي الشهرية بكل سهولة عن طريق الانترنت وايضا يعطى الخيارات لاختيارك الطرية الاسهل للاستعلام عن قيمة الفاتورة اليكم بـ رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون شهر يناير 2015, حيث اصبح بامكان المصريين الآن معرفة حساب قيمة فاتورة تليفونك الأرضى لجميع الشهور وذلك من خلال موقع المصرية للاتصالات والذى من خلاله يمكنكم التعرف على حساب الفاتورة الخاصة بك ولجميع عملاء المصرية للإتصالات.

وكانت الشركة المصرية للاتصالات قد اعلنت عن عدة طرق يمكن من خلالها دفع الفواتير المتأخرة للشركة المصرية للإتصالات لتشمل فورى وهو عبارة عن ماكينات الصرف الآلى، محلات التجزئة، الصيدليات، أو عن طريق البريد المصري، أو من خلال “ خدماتى ”، واخيراً من خلال الموقع الرسمى للشركة www.te.eg المنتشرة فى جميع انحاء مصر.

ونوهت الشركة أن قيمة المصروفات الإدارية لجميع العملاء المتأخرين عن سداد قيمة الفاتورة فى موعدها بحد ادنى 15% عشرة جنيها.

وأدخلت الشركة المصرية للإتصالات الإنترنت فائق السرعة لعدد 11 جهة حكومية ووزارية من خلال TE Data، حيث تسعى الشركة المصرية دائماً للفوز بإرضاء عملائها وتقديم خدمات متطورة بجودة عالية وكفاءة متميزة حيث يصل الأنترنت بشكل أفضل لكافة المؤسسات بسرعات عالية جدا.





وأتاحت الشركه عدة طرق لسداد الفواتير إمام الذهاب إلى السنترال التابع له خطك أو أى منفذ بيع به خدمة فوري أو إذا كنت تملك فيزا انترنت حيث يمكنك الدفع أون لاين بدون أدني مجهود أو أى مصاريف إضافية عبر ماكينات فوري المنتشرة فى الصيدليات والسوبر ماركت.

وقدمت شركة المصرية للإتصالات عدة عروض للمشتركين ليختارو ما يناسبهم على حسب الاستهلاك، وقد اشتكى الكثيرين بسبب زيادة فاتورة التليفون الارضي المنزلي لشهر يناير 2015، إلا انه هناك بعض التوضيحات التى يمكنك من الاستدلال عليها عبر خدمة العملاء.

الآن عزيزي المشترك يمكنك الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2015 عن طريق الموقع التالي : http://te.eg يفضل السداد قبل الموعد النهائي قبل اضافة مبالغ وغرامات ومصاريف إضافية أخرى غير قيمة الاشتراك.