http://30job.moe.gov.eg : على رابط موقع وزارة التربية والتعليم يمكنكم الحصول على جديد اخبار مسابقة 30 الف معلم في وزارة التربية والتعليم واخر التصريحات الجديدة لوزير التربية والتعليم محمود ابو النصر عن تسريبات الكشوف النهائية التي نسبت لموقع وزارة التربية والتعليم عن نتيجة مسابقة المعلمين في محافظة سوهاج .






حيث قال وزير التربية والتعليم ابو النصر ان تلك الكشوف المسربة مزيفة وغير حقيقية وانه تم صنعها بالفتوشوب , حيث كانت قد انتشرت صورا لكشوف نتيجة مسابقة وزارة التربيه والتعليم محافظة سوهاج نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم موقع وزارة التربية والتعليم المصرية 2015 نتيجة مسابقة وزارة التربية اخبار تسريب نتائج اختبارات مسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 الف معلم , حيث اكد مروجي هذه الصور انها الصور الحقيقية للكشوف النهائية في مسابقة المعلمين , في حين نفى ابو النصر ان تكون تلك الكشوف حقيقية .

وتم تداول هذه الصور على مدار الساعات الماضية بين المتقدمين لمسابقة وزارة التربية والتعليم لتعين 30 ألف معلم ومدرس مساعد في كافة جمورية مصر العربية والان في موجز مصر جلبنا لكم الصور التي انتشرت للكشوف النهائية في مسابقة 30 الف معلم ومدرس مساعد .

ويظهر بكشوف المقبولين في مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعين 30 الف معلم ومدرس مساعد هي الكشوف الحقيقية للنتائج النهائية للمسابقة المتداولة على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية، صورا توضح أسم المحافظة وأسم المتقدم الذي تم قبوله بالمسابقة وتخصصه.

أعلنت وزارة التربية والتعليم اعلنت على لسان وزير التربية والتعليم الدكتور محمود ابو النصر , تصريحاته أن عدد المتقدمين لأختبارات التخصص اليوم في مسابقة تعيين 30 ألف معلم واخصائي مساعد سيصل إلى 50 ألف ممتحن في عدد من المحافظات.





وأكد المصدر ان وزارة التربية والتعليم اعلنت على لسان وزير التربية والتعليم الدكتور محمود ابو النصر إلى أنه من المتوقع أن يتم الانتهاء من جميع أعمال الآمتحانات العامة والتخصصية للمتقدمين في المسابقة لشغل وظائف التعليم العام والذين يصل عددهم إلى حوالي 600 ألف متقدم يوم الخميس المقبل.

ولم تعلن الوزارة حتى الآن عن اي موعد لظهور نتيجة اختبارات المتقدمين لشغل وظائف التعليم الفني والبالغ عددهم 150 ألف متقدم حيث أن عددهم قليل بالمقارنة بالاعداد التي تم اختبارها بالتعليم العام .

موقع مسابقة وزارة التربية والتعليم : http://30job.moe.gov.eg