موجز مصر – اخبار الوظائف – نقدم لكم متابعينا الاعزاء اخر اخبار الوظائف التي تقدمها الدولة للمواطنين العاطلين عن العمل والمتخرجين حيث أعلنت شركة “مصر للطيران” عن عدد من الوظائف الخالية لديها في القاهرة وبعض المحافظات الأخرى.






أولًا: الوظائف المطلوبة للعمل بالقاهرة: أفراد لوظيفة مهندس “ميكانيكا، وكهرباء، وميكاتروتكس”، بنظام التعاقد.والشروط: حاصل على بكالوريوس هندسة في التخصصات المطلوبة، إجادة اللغة الإنجليزية إجادة تامة، إجادة الحاسب الآلي إجادة تامة، اجتياز الاختبارات المقررة، وفق ما ذكره موقع “الواطن”.

ثانيًا: الوظائف المطلوبة للعمل بمحطة “برج العرب” بالإسكندرية:

أفراد لوظيفة فني حرف “كهربائي، بطاريات، كاوتش، سروجي”، بنظام التعاقد.والشروط: مؤهل متوسط صناعي في التخصص المطلوب، الحصول على الإعدادية بالنسبة لوظيفة الحرفي، اجتياز الاختبارات المقررة لشغل الوظيفة.
15 فرد لوظيفة منظم تحميل طائرات بنظام التعاقد، والشروط للتقدم للوظيفة: الحصول على الإعدادية، اجتياز الاختبارات المقررة، لا يزيد السن على 23 سنة.
سائقين بنظام التعاقد، والشروط هي: الحصول على الإعدادية، رخصة قيادة مهنية درجة أولى / ثانية، اجتياز الاختبارات المقررة.
وظائف بمحطة “شرم الشيخ”:

أفراد لوظيفة فني حرف (ميكانيكا / كهربائي) بنظام التعاقد. الشروط هي: مؤهل متوسط صناعي في التخصص المطلوب بالنسبة لوظيفة الفني، الشهادة الإعدادية بالنسبة لوظيفة الحرفي، اجتياز الاختبارات المقررة لشغل الوظيفة.
فنيين (أجهزة / سمكرة / لحام / دوكو/ حدادة) بنظام التعاقد. الشروط هي: الحصول على مؤهل متوسط صناعي في التخصص المطلوب، اجتياز الاختبارات المقررة لشغل الوظيفة.
أفراد لوظيفة منظم تحميل طائرات، وسائقين، بنظام التعاقد بنفس الشروط السابقة للوظيفة.
مع العلم أن الوظائف كلها متاحة للذكور فقط، ويجب التقدم بأوراق الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها، وأن يتقدم كل فرد للمحافظة الأقرب له.

يتم التقدم لوظائف القاهرة في مقر الشركة، والوظائف بالإسكندرية في مطار النزهة بالإسكندرية، ووظائف شرم الشيخ في منطقة “الرويسات” عمارة مصر للطيران، والموعد الأقص 25 أغسطس الجاري.