على الرغم من الانتقادات الواسعة التي تلقتها الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، بسبب ملابسها المكشوفة والفاضحة في رحلتها الحالية في إيطاليا، إلا أنها مازالت تستفز جمهورها بصور أكثر جرأة من سابقتها مرتدية “هوت شورت” ساخن ، يبدو أن رأي الجمهور لا يشكل فرقًا يذكر لدى الفنانة غادة عبد الرازق، فبعد غضب جمهورها من الملابس التي ظهرت بها في صور نشرتها عبر حساباتها الاجتماعية، تواصل النجمة نشر صورٍ جديدةٍ لها بنفس الـ”لوك”.






وظهرت غادة عبد الرازق (50 عاما) في الصورة التي نشرتها مؤخرا، على صفحتها بموقع “فيس بوك”، واقفة أمام أحد المقاهي بإيطاليا، ومرتدية “الهوت شورت”، مع بلوزة تكشف عن جزء كبير من صدرها.

وأثارت الصورة غضب المتابعين، ودفعت بعضهم إلى تحليل ما تفعله قائلًا: “ما تحترمي بس سنك، هذا المرض يسمى بالفرنسية -le retour d âge- ويصيب النساء والرجال، خصوصا من الطبقة التي كانت محرومة من العيش بكرامة”.

واعترض آخر على ملابسها وانتقد الفنانة على أساس أنها يجب أن تكون قدوة لابنتها وحفيدتها قائلًا: “فعلا إن لم تستح فافعل ما شئت.. بس أنا ليا سؤال ليكي: هو أنتِ إزاي بتكوني قدوة لبنتك وحفيدتك إزاي بتعلميهم الصح من الغلط والحرام من الحلال وأنتِ بالشكل ده”.

وكانت النجمة قد قررت قضاء عطلتها الصيفية مع عائلتها، حيث سافرت إلى إيطاليا بصحبة ابنتها روتانا، وزوجها وحفيدتيها “خديجة” و”جورية” وشقيقتها يسرية.