حرصا منا على تقديم افضل خدمة لمتابعينا الكرام ننشر لكم سجل فوراً .. ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2015 الترم الثانى موقع نتيجة الاعدادية الازهرية البوابة الالكترونية للازهر الشريف ,  نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرىة 2015 حيث نقدم لكم على موقعكم موجز مصر نتيحة الشهادات الأزهرية 2015 آخر العام جميع المحافظات برقم الجلوس موقع الازهر التعليمي رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2015 برقم الجلوس نتائج الامتحانات بجميع المحافظات.






 رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2015 برقم الجلوس نتيجة الصف الثالث الاعدادى الازهرى 2015 نتائج الامتحانات بالمحافظات ، حيث تم إعلان النتائج من خلال الوقع الرسمي الإلكتروني الخاص ببوابة الأزهر التعليمية حيث لا تعتبر نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2015  التي سوف تعرض على موقع الأزهر كمستند رسمي يتم إستخدامه في أي جهة حكومية ، وأنها فقط من أجل الإستعلام عن النتيجة لا أكثر .

وقد اعتمد عباس شومان نتيجة الصف الثالث الاعدادى الازهرى والصف السادس الابتدائى  اخر العام 2015  وبلغت نسبة النجاح  للشهادة الابتدائية الازهرية 58% حيث تقدم للامتحانات حوالى  170الف فى الشهادة الابتدائية
اما عن الشهادة الاعدادية اخر العام 2015  بلغت نسبة النجاح 51% وتقدم للامتحانات  140 الف طالب وطالبة على مستوى الجمهورية

نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2015 برقم الجلوس موقع الازهر الشريف من خلال الرابط التالى من هنــــا , مع ارق الامنيات بانجاح والتوفيق للجميع.

Content Protection by DMCA.com