نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية اخر العام 2015 بالاسم ورقم الجلوس, نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الغربية التيرم الثاني الان.

موجز مصر –نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة العربية، بعد أن اعتمد الدكتور سعيد مصطفى كامل، محافظ الغربية، نتيجة الإعدادية للعام الدراسى 2014/2015 بنسبة نجاح 74,3% على مستوى الإدارات التعليمية العشر,  والان ظهرت النتيجة ومن موقعكم موجز مصر نقدم لكم رابط , نتيجة الشهادة الاعدادية والصف الثالث الاعدادى محافظة الغربية اخر العام2015 بالاسم ورقم الجلوس, على موعد بعد ساعات قليلة من اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة الغربية الترم الثانى 2015 حيث أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ان تم الانتهاء من عملية الرصد وجارى رفع الدرجات على الحاسب الالى.






وسوف يتم فرز الطلاب بعد اعلان نتيجة تنسيق الشهادة الاعدادية بالغربية التي تقوم بتحديدها وزارة التربية والتعليم ويتم على اساسها تحديد معدل القبول في المدارس الثانوية العامة او الثانوية المهنية الفنية وذلك بعد انتهاء امتحانات الدور الثاني التي ستنتهي في نهاية يونيو 2015 حسب الجدول المعلن.

للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الغربية 2015 للترم الثاني برقم الجلوس من الموقع الرسمي سيتم إضافته حال توفره والإعلان عنه هنا ، وللاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية للترم الثاني 2015 بمحافظة الغربية، يتم ذلك عبر الاستعلام برقم الجلوس أو بترك أرقام جلوسكم بالتعليقات وسنوافيكم بالنتيجة وقت ظهورها، لجميع المواد الدراسية للصف الثالث الإعدادي.

حيث أكد محافظ الغربية اليوم ان التأخر فى اعلان النتيجة جاء بسبب تعليمات من الوزراة بضرورة التدقيق بالمراجعة والتصحيح وكان محافظ الغربية قد اعتمد نتيجة الشهادة الابتدائية فى المحافظة منذايام قليلة ويمكنكم متابعة النتيجة على الرابط التالى فور اعلان النتيجة:-
من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية اخر العام 2015 بالاسم ورقم الجلوس.

Content Protection by DMCA.com