الف مبروك فقد ظهرت الان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة اخر العام 2015 بالاسم ورقم الجلوس, نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة البحيرة التيرم الثاني الان بعد اعتماد محافظ البحيرة للنتائج بنسبة نجاح 68.6%.

موجز مصر – ننشر لكم زوارنا الافاضل اليوم والان نتيجة الشهادة الاعدادية والصف الثالث الاعدادى محافظة البحيرة اخر العام2015 بالاسم ورقم الجلوس, على موعد بعد ساعات قليلة من اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة البحيرة الترم الثانى 2015 حيث أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ان تم الانتهاء من عملية الرصد وجارى رفع الدرجات على الحاسب الالى.






وسوف يتم فرز الطلاب بعد اعلان نتيجة تنسيق الشهادة الاعدادية التي تقوم بتحديدها وزارة التربية والتعليم ويتم على اساسها تحديد معدل القبول في المدارس الثانوية العامة او الثانوية المهنية الفنية وذلك بعد انتهاء امتحانات الدور الثاني التي ستنتهي في نهاية يونيو 2015 حسب الجدول المعلن.

للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية البحيرة 2015 للترم الثاني برقم الجلوس من الموقع الرسمي سيتم إضافته حال توفره والإعلان عنه هنا ، وللاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية للترم الثاني 2015 بمحافظة البحيرة، يتم ذلك عبر الاستعلام برقم الجلوس أو بترك أرقام جلوسكم بالتعليقات وسنوافيكم بالنتيجة وقت ظهورها، لجميع المواد الدراسية للصف الثالث الإعدادي.

حيث أكد محافظ البحيرة اليوم ان التأخر فى اعلان النتيجة جاء بسبب تعليمات من الوزراة بضرورة التدقيق بالمراجعة والتصحيح وكان محافظ البحيرة قد اعتمد نتيجة الشهادة الابتدائية فى المحافظة منذايام قليلة ويمكنكم متابعة النتيجة على الرابط التالى :-
من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة اخر العام 2015 بالاسم ورقم الجلوس

Content Protection by DMCA.com