ننشر حقيقة تعليق الدراسة في القصيم غدا الاربعاء 6/7/1437 بسبب سوء أحوال الطقس ، فقد أكدت مصادر مطلعة صدور قرار من وزارة التعليم بتعليق الدراسة غدا في مدارس القصيم ، نتيجة موجة الطقس السيئ التي تشهدها المنطقة ، وقالت المصادر ان قرارا بتعليق الدراسة في محافظة الخرج غدا الاربعاء ، من المنتظر صدوره بعد قليل .






    وكانت إدارتي تعليم القصيم والخرج، تعليق الدراسة لهذا اليوم الثلاثاء في المدارس المسائية وتعليم الكبار وأندية الأحياء، وذلك بسبب الأحوال الجوية التي تمر بها المنطقة.

وحذرت مديرية الدفاع المدني المواطنين والمقيمين إلى أخذ الحيطة والحذر تحسبًا للتقلبات الجوية المؤثرة على أجواء المملكة، وأهابت الجميع بالتقيد بالتعليمات وإرشادات السلامة والابتعاد عن مناطق تجمع السيول والأودية.

وأكدت هيئة الأرصاد أن حالة الطقس السيئ مستمرة في الرياض حتى الساعات الأولى من صباح غدا الأربعاء، وفي نفس السياق لم تصدر الوزارة بيان لتوضيح وضع الطلاب غدا في ظل هذه الظروف الجوية الصعبة، ولكن هناك عدد كبير من الطلاب، وأولياء الأمور على تويتر قالوا أنه لم يداوموا غدا الأربعاء في المدارس حتى لو لم يصدر قرار تعليق الدراسة هناك.