تقدم لكم جديد اخبار الطالبه “مريم ملاك” والحاصلة علي صفر% في امتحانات الثانوية العامة 2015، حيث نتابع الان جميع اخبار الطالبه مريم ملاك ذكرى، الحاصلة على صفر الثانوية العامة 2015 بـ ادارة أسيوط التعليمية، حيث أعلن الفنان محمد صبحي عن استعداده لتحمّل كافة نفقات تعليم الطالبة مريم ملاك، بعد حصولها على مجموع صفر% في امتحانات الثانوية العامة.






بينما أكد المستشار الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء، هاني يونس، أن رئيس مجلس الوزراء، المهندس إبراهيم محلب، يتابع قضية الطالبة مريم طالبة الصفر فى الثانوية العامة، قال يونس، فى مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح اون” على فضائية “اون تى فى”، اليوم الثلاثاء، إن المهندس ابراهيم محلب سيقابل مريم اليوم للتأكيد على عدم ضياع حقها.

وأوضح أن مجلس الوزراء يتواصل مع محامى الطالبة مريم ويحدد موعدًا لمقابلة المهندس ابراهيم محلب بصحبة مريم، كان القائم بأعمال النائب العام، أصدر قراراً بحفظ التحقيقات، في قضية طالبة صفر الثانوية العامة، بعدما أكد الطب الشرعي صحة أوراق إجاباتها، والدرجات التي حصلت عليها.

كما تقدمت أسرة الطالبة مريم ملاك ذكري طالبة الثانوية العامة الحاصلة علي صفر% ، بطلب تظلم بمكتب النائب العام، وقال الدكتور إيهاب رمزي محامي مريم والنائب بمجلس الشعب السابق، فى تصريحات له إن مكتب النائب العام تسلم منه أوراق طلب التظلم، والذي يطالب فيه بفتح ملف التحقيقات، وإعادة فحص أوراق إجابتها أمام خبراء أخرين ، مؤكدًا أن المسؤولين بمكتب النائب العام وعدوه بالرد في قبول الطلب من عدمه على وجه السرعة، بعد تقديم حافظة الأسباب لهم.

وقال رمزي، لا نملك سوى التقدم بتظلم للنائب العام، للمطالبة بفتح ملف التحقيقات، وإعادة فحص أوراق إجابة مريم أمام خبراء آخرين، مؤكدا أن هذا هو الإجراء القانوني الوحيد الآن الذي نستطيع التقدم به بعد قرار النائب العام بحفظ التحقيقات.