موجز مصر – ننشر لكم كلمات اغنية مسلسل أحببتك منذ الصغر أسما لمنور 2015 كاملة مكتوبة ، حيث نتابع معكم اخر اخبار الدراما عبر تقارير متتاليه ، ونرصد لكم في هذا التقرير اغنية مسلسل احبتتك منذ الصغر اسماء لمنور  بعد وفاة زوجها سليمان، تضطر مهجة للزواج من أخيه الأكبر محمد،الذي طلق زوجته مؤخرا، ليتمكنا من تربية أبنائهما معا،إلا أن عقدة الذنب تجاه سليمان سيكون لها تأثير كبير على الزوجين،وخصوصا بعد أن يكبر الأولاد الثلاثة .






قصة المسلسل : ​دراما من بطولة شهد الياسين، حسين المنصور وزهرة الخرجي. بعد وفاة زوجها سليمان، تضطر مهجة للزواج من أخيه الأكبر محمد، الذي طلق زوجته مؤخرا، ليتمكنا من تربية أبنائهما معا، إلا أن عقدة الذنب تجاه سليمان سيكون لها تأثير كبير على الزوجين، وخصوصا بعد أن يكبر الأولاد الثلاثة.

عن المسلسل :  متعة الدراما الرومانسية في المسلسل الخليجي الجديد “أحببتك منذ الصغر”، حيث يقدم نخبة من نجوم الخليج العربي، في مقدمتهم النجم حسين المنصور, والنجمة شهد الياسين، وزهرة الخرجي، وهنادي الكندري، وعبد الله سيف، ومي عبد الله، لوحة فنية درامية متميزة ضمن علاقات معقدة، تعاني فيها براءة الأطفال من انكسار الكبار وإخفاقهم.
تكبر الطفلة اليتيمة رحاب على #حب ابن عمها جاسم، الذي تربى معها في منزل واحد، بحكم زواج والد جاسم من أمها بعد وفاة والدها.

وبالرغم من #حب جاسم الكبير لرحاب، إلا أنه لا يتوانى عن تحطيم مشاعرها عند أول فرصة، لتكتشف رحاب أن حبها من طرف واحد، بينما يسعى جاسم خلف الفتاة الخطأ. أما أخيه هاشم، فيقع ضحية طموح شابة أحبها وأحبته، لكن طموحها يجرفها بعيدا عنه. وبعيدا عن العشق ومشاعر الشباب، يعاني والد جاسم وهاشم للتخلص من عقدة الذنب، فهل يتمكن أولاده من تخليصه؟ وما هو مصير علاقتهما برحاب وصفاء؟

كلمات الأغنية
اجمع نجوم الليل
وتمحيها السنين
احلم في بكره
زاد حلمي للحنين
واحضن وسادة حلمي
واحلم بها
واعشق طفوله
ماوصلت لحلمها
احلم واشتاق للحلم اكثر
واكبر ووياي الهم يكبر
آه ما اقدر
انا احبك منذ الصغر

احلف احبك ومازلت احبك
وبنتظر طول العمر
تدري حبيبي في بعدك
احس نار وجمر
ارجع لي ارجع لي
قبل ما سنيني تمر