موجز مصر – ننشر لكم حفلات شم النسيم 2015 .. تفاصيل اماكن واسعار تذاكر حفلات النجوم في شم النسيم 2015 الهضبة والكينج واليسا وميريام وحماقى ، حيث لازلنا نتابع سويا اخر اخبار حفلات شم النسيم 2015 ، حيث يتسائل العديد من القراء عن اماكن حفلات النجوم في شم النسيم ، وخاصة الهضبة عمرو دياب, والكينج محمد منير, واليسا, وميريام فارس, ومحمد حماقي ، حيث أيام ويدخل علينا شمّ النسيم 2015، والذى لا يمثّل مناسبة للاحتفال بالربيع والابتهاج بالطقس المعتدل والألوان المبهجة وحسب، وإنما يمثّل شم النسيم موسمًا للفن والإبداع أيضًا، ولهذا يشهد عددًا كبيرًا من الحفلات الفنية والغنائية لأغلب نجوم الفن والطرب فى الوطن العربى.






وضمن هذا العنوان المميز لموسم شم النسيم 2015، يستعد عدد كبير من نجوم الغناء حاليًا لإحياء حفلات شم النسيم، والتى تحمل أهمية وانطباعًا خاصين لدى الجمهور، وينتظرها آلاف المحبين والمعجبين بشغف كل عام، إذ يحيى الميجا ستار عمرو دياب حفلاً غنائيًّا ضخمًا يوم 1 مايو فى الصالة المغطاة باستاد القاهرة، وهو الحفل الذى يأتى ضمن احتفالات أعياد الربيع، والحفل من تنظيم منظم الحفلات الشهير وليد منصور، ومن المقرر أن يقدم الهضبة خلال الحفل باقة من أشهر أغنياته التى يحبها الجمهور ويتفاعل معها.

كانت بعض المواقع الإخبارية والفنية قد تداولت خلال الفترة الأخيرة أخبارًا عن إقامة الميجا ستار عمرو دياب لحفل غنائى يوم 17 أبريل الجارى فى استاد القاهرة – بمناسبة شم النسيم وبعد أربعة أيام من موعده الذى يحل يوم الاثنين 13 أبريل – بينما علم “موجز مصر” من مصادر مقرّبة من الهضبة عمرو دياب، أن كل الأخبار التى نُشِرت عن الحفل غير صحيحة، وأنه لم يتفق على إحياء أيّة حفلات خلال الفترة الحالية، وأكد المصدر أن أولى الحفلات التى سيحييها النجم عمرو دياب هى حفلة الصالة المغطاة فى استاد القاهرة  يوم 1 مايو المقبل.

الكينج محمد منير يحيى حفل شم النسيم فى رأس سدر

فى الإطار ذاته، يستعد الكينج محمد منير لإحياء حفل شم النسيم فى منتجع الحياة 1، فى شاطئ ريماس جولف بارك فى مدينة رأس سدر، وذلك يوم الأحد 12 أبريل – قبل يوم واحد من شم النسيم – إذ يبدأ منير يوم الأربعاء المقبل 8 أبريل عمل البروفات الخاصة بالحفل، فى الاستوديو الخاص به، والذى بناه فى منزله بمدينة السادس من أكتوبر، وينتظر كثيرون من جمهور محمد منير باقة المفاجآت التى من المنتظر أن يقدمها الكينج خلال الحفل، وهو ما يتجلّى قويًّا إذا عرفنا أن كل تذاكر الحفل قد بيعت بالفعل.

حماقى يحيى حفل شم النسيم فى السويس

على صعيد نجوم الغناء الشباب وأصحاب الشعبية الواسعة، يحيى النجم محمد حماقى حفلاً غنائيًّا يوم الاثنين 13 أبريل الجارى، فى قريةOcean Blue Sokhna فى محافظة السويس، ومن المنتظر أن يقدم حماقى خلال الحفل مجموعة متنوعة من أغنياته القديمة والحديثة.

نيكول سابا على شاطئ بلو لاجون فى رأس سدر

كذلك تحيى الفنانة اللبناينة نيكول سابا حفل شم النسيم فى رأس سدر، وذلك على شاطئ بلو لاجون، ويشاركها الحفل الدى جى الشهير “ياسر الحريرى”، وتشهد الفترة الحالية عمل نيكول سابا وبروفاتها المكثّفة على الأغنيات التى اختارتها لتقديمها خلال الحفل.

اليسا ووائل جسار فى حفل شم النسيم بفندق الماسة

أما عن حفلات القاهرة المتزامنة مع يوم شم النسيم 2015، فيحيى كل من: النجمة اللبنانية إليسا، ومواطنها النجم وائل جسار، حفل شم النسيم فى القاهرة، وذلك يوم الأحد الموافق 12 أبريل الجارى، فى حفل غنائى ضخم بفندق الماسة فى مدينة نصر.

إيهاب توفيق وهيثم شاكر فى كريستال بالاس

كذلك يستعد كل من: النجم إيهاب توفيق والمطرب الشاب هيثم شاكر لإحياء حفل غنائى فى فندق كريستال بالاس على طريق صلاح سالم، وهو الحفل الذى يقام على حمام السباحة بالفندق، وتشاركهما إحياءه الراقصة نانسى، والمطربة الصاعدة سمر.

ميريام فارس تحيى حفل شم النسيم فى موسى كوست

تحمل قائمة نجوم ونجمات شم النسيم أيضًا، حضورًا مميّزًا للفنانة اللبناينة ميريام فارس، والتى تحتفل بالربيع مع جمهورها من خلال إحياء حفل غنائى فى قرية “موسى كوست” فى رأس سدر، وذلك يوم الأحد الموافق 11 أبريل الجارى، وتقدم من خلاله باقة من أشهر أغنياتها، ومن المقرر أن تتواجد النجمة اللبنانية فى مصر يوم 9 أبريل لتتمكن من إجراء عدد من البروفات استعدادًا للحفل.

مروى تحيى حفل شم النسيم فى دريم بارك

أما مدينة دريم بارك فتستقبل الفنانة اللبنانية مروى يوم الاثنين 13 أبريل، يوم شم النسيم 2015، لإحياء حفل غنائى بمناسبة الاحتفال بأعياد الربيع، وتتخلّل الحفل فقرة لفرقة الفنون الشعبية لدريم بارك، والحفل من تنظيم وكالة “عاكف” للفنانين.