موجز مصر .. اليوم حصريا ابرز عناوين الصحف الفنية ننقلها اليكم علي موقعنا موجز مصر من الصحف المحلية والعالمية . الممثل السعودي يعقوب الفرحان الممثل السعودي يعقوب الفرحان يتزوج ليلى اسكندر وننشر اليكم صور زواج يعقوب الفرحان من لبنان على البنانية ليلي اسكندر الفنان يعقوب الفرحان الفنانة ليلى اسكندر الممثل السعودي يعقوب الزواج السري لمدة عامان واعتبره البعض زواج مصلحة زواج المصلحة وواجه الزوجان تعليقات سلبية كثيرة علي زواجهما ..






حيث بعد زواجهما السري لمدة سنتين خرج الممثل السعودي يعقوب الفرحان عن صمته وتحدث عن زواجه بفنانة لبنانية للمرة الاولى.

وقال يعقوب في مقابلة مع خاصة إنه لا يرى في الموضوع أي مشكلة خاصة بعدما ظهرت إلى العلن ردود أفعال مختلفة وقاسية حول زواجه من المطربة اللبنانية ليلى اسكندر.

وحول التعليقات السلبية عن زواجه من ليلى قال يعقوب إنه لا يدري لماذا اعتبر بعض الاشخاص ان زواجه منها مشكلة، متسائلاً “هل لانها لبنانية وأنا سعودي؟”.

ولفت يعقوب إلى أن هناك الكثير من جنسيات مختلفة تزوجا بعد قصة حب فأين المشكلة في زواجهما؟

وعن الاشخاص الذين انتقدوا زواجه من ليلى واعتبروا أن هذا الزواج هو “زواج مصلحة”، لفت يعقوب إلى أن هذا الانتقاد لا إنساني، مؤكداً إلى أنه لن يفعل أي شيء ليغير رأي الناس فيه وبليلى. اما عن رأي والديه بهذا الزواج، قال يعقوب ان والدته تحب ليلى كثيراً، مضيفاً ان ليلى تعلمت ان تتكلم باللهجة الجنوبية السعودية الأمر الذي افرح والدته كثيراً.