تعرف علي اخبار الفن والفنانين اليوم الثلاثاء 15-12-2015, محمد منير يصور كليب مع عمرو دياب, ومحمد حماقي يتصدر قائمة أفضل ألبوم مصرى وأيمن قنديل يبدأ تصوير «نوم عازب».

اخبار الفن والفنانين المصريين اليوم علي موجز مصر حصريا , حيث لازلنا نتابع اهم واخر التطورات الفنية علي الساحة التلفزيونية المصرية اليوم اخبار الفن “عمره مايغيب” لحماقي يتصدر قائمة أفضل ألبوم مصرى فى 2015, اخبار الفن – اليوم.. أيمن قنديل يبدأ تصوير «نوم عازب», أخبار الفن والفنانين : محمد منير يصور كليب “القاهرة” مع عمرو دياب.






اخبار الفن والفنانين اليوم الثلاثاء 15-12-2015, محمد منير يصور كليب مع عمرو دياب, ومحمد حماقي يتصدر قائمة أفضل ألبوم مصرى وأيمن قنديل يبدأ تصوير «نوم عازب».

يصور حاليًا النجم محمد منير مشاهده فى كليب “القاهرة” مع النجم عمرو دياب، فى أحد الفنادق المطلة على النيل، ومن المقرر أن يستمر التصوير لمدة يومين.

أغنية “القاهرة” من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان عمرو دياب وأحمد حسين، وقام بالتوزيع الموسيقى أسامة الهندى.

وتتناول الأغنية عظمة العاصمة التاريخية لمصر، وأثرها الكبير فى الرقى بمختلف الفنون والآداب، حيث تحكى مشاهد عديدة عن القاهرة، التى كانت طوال قرون عديدة منبرًا للإشعاع الثقافى والحضارى والموسيقى، وكانت ملهمة وحاضنة لآلاف المبدعين والموهوبين فى كل المجالات والتخصصات الفنية والموسيقية والأدبية والعلمية، سواء من الوطن العربى أو من كل ربوع العالم.

حيث نجح الفنان “محمد حماقى” فى تصدر قائمة أفضل الألبومات الغنائية بألبومه الأخير “عمره مايغيب” على مستوى مصر والإمارات لعام 2015، وفقا لما ذكره موقع الأغانى الشهيرItunes.

وكتب “حماقى” عبر حسابه الشخصى بموقع الصور “إنستجرام”، صباح اليوم الثلاثاء : “ألبوم “عمره ما يغيب” أفضل ألبوم مصرى فى 2015 على Itunes، شكراً للجميع على دعمكم الدائم”.

وقال عوض ماهر المنتج الفني لفيلم “نوم عازب” إن اليوم الثلاثاء أول أيام تصوير العمل بمنطقة 6 أكتوبر في الجيزة.

وأضاف ماهر في تصرح خاص لـ”التحرير” أن أحداث الفيلم تدور في إطار كوميدي يقوم ببطولته كل من أيمن قنديل وبدرية طلبة وأيمن سيف وسامي مغاوري ومصطفى أبو سريع بالإضافة إلى مجموعة من الوجوه الشبابية.

يذكر أن آخر أعمال عوض ماهر فيلم “حارة مزنوقة” الذي قام ببطولته كل من علا غانم وأحمد فتحي وخالد حمزاوي وأمين منصور.