موجز مصر – نقدم لكم متابعينا ، اخر أخبار الفن والمشاهير ، حيث تعرضت المطربة أنغام لها النجمة المصرية أنغام أثناء زيارتها الأخيرة إلى بيروت حيث حلت ضيفة على برنامج “ستار أكاديمي” يوم الجمعة الماضي.






وجدير بالذكر انه وبعد نشرها صورة لمجموعة من الأدوية عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، قامت بكتابة تعليق كنا هنروح في داهية لكن ربنا ستر.

ومن جانبه ، فقد كشف الإعلامي المصري محمود سعد أن خبر التسمم ليس دقيقاً وأن النجمة المصرية تعاني من مشكلة فى الجيوب الأنفية وعند إصابتها بنزلات البرد تصبح فى حالة صعبة للغاية وتدخل المستشفى فى بعض الأحيان بسبب ذلك.

يذكر أن أنغام ما زالت تحصد نجاح ألبومها الأخير أحلام بريئة وما زالت تحيي العديد من الحفلات الناجحة.

وفى سياق آخر ، افتتحت النجمة أنغام البرايم التاسع من “ستار أكاديمي 11″ على ال”CBC” وال”LBCI” وال”LDC” وغنّت جديدها من ألبوم “أحلام بريئة” الذي يشهد نجاحًا كبيرًا وبدأت بأغنية “أهي جت” مع الطالبة المصريّة دينا عادل.

كما أطلّت أيضاً بأغنية “حتّة ناقصة” مع الطالبة المصريّة هايدي موسى لتختُم البرايم بإطلالة منفردة ضمن لوحة استعراضيّة وأغنية “جنبك مكاني”.

وتمنت أنغام أن يحمل العام الجديد معه السلام والمحبّة للوطن العربي كما تمنّت النجاح للطلاّب في مسيرتهم داخل الأكاديميّة وخارجها.

البرايم التاسع شهد خروج الطالب السعودي علي الفيصل بعد حصوله على 46.33% من تصويت الجمهور مقابل 53.67 % للطالبة المصريّة هايدي موسى.

وأعادتنا السهرة التاسعة الى زمن الفنّ الجميل فقدّمت تحيّة للكبيرين الراحلين محمّد عبد الوهاب وفريد الأطرش عبر مرور طربي للطالبين المغربي إيهاب أمير والتونسي نسيم رايسي وأغنيتي “يا زهرة في خيالي” و”القمح الليلة”.