موجز مصر – نقدم لكم متابعينا تفاصيل خبر وفاة الممثلة مارجوري لورد عن عمر يناهز 97 عاما في 28 نوفمبر الماضي ، فقد أكدت مصادر لمصر فور نيوز الاخباري أنه قد عرف بدورها في مسلسل ميك روم فور دادي في خمسينيات وسيتينات القرن الماضي، توفيت في 28 نوفمبر الماضي، لكن أسرتها لم تعلن عن وفاتها على الموقع الالكتروني، حتى عطلة نهاية الأسبوع.






يذكر أن الممثلة السينمائية والتلفزيونية الأمريكية مارجوري لورد، عن 97 عاما وفقا لبيان على موقعها الإلكتروني واشتهرت لورد بدورها في مسلسل “ميك روم فور دادي” الذي عرض في الخمسينيات والسيتينات من القرن الماضي ولدت مارجوري لورد في سان فرانسيسكو عام 1918 وانتقلت إلى نيويورك مع اسرتها في عمر الخامسة عشرة وظهرت لأول مرة في مسارح برودواي عام 1936 وعمرها 18 عاما في عمل بعنوان “ذي أولد ميد.”

وجدير بالذكر أن لورد قد وقعت عقدا مع آر.كي.أوه ستوديوز وظهرت في فيلمي “بوردر كافيه” و”فورتي نوتي جيرلز” عام 1937 لتدشن مشوارها في السينما.دعا مايكل ميدفيد في الفيلم واحدا من أسوأ 50 أفلام من كل وقت لكنه أحمق كاملة. على حد تعبيره أيضا الفأل (1976) في تلك القائمة حتى انه مصداقيته تلقائيا.

سوف المشي لكم من خلال 3/4 من الفيلم قبل أن تتفكك الأمور إلى فوضى الخلط. دعونا نبدأ.

توم يكتشف بسرعة أن عددا خاطئا يحدث أن تكون الاقامة السري لديدي الإلهية لتوم أنت لها كنت أن سيدة! أهم شيء في احواض الاستحمام منذ الحلقات. وتقول كنت خطف ديدي: رقم لا مسيو من فضلك مسيو يشفق على لي. ترى وأنا هربت من هوليوود لأنها حاولت أن تجعل لي أن تفعل أشياء في فيلمي الجديد الأمور في ليست سوى الرهيبة.