موجز مصر – نقدم لكم متابعينا ، اخر أخبار المنوعات ، أعرب مقدم البرامج الساخر باسم يوسف عن استيائه الشديد من تحريف ترجمة تصريحاته، في كل مرة يدلي بها بتصريحات باللغة الإنجليزية.






ومن جانبه ، فقد اندهش باسم يوسف من تحريف البعض لتصريحاته حول الملياردير الأمريكي، دونالد ترامب، المرشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية 2016، في حواره بالإنجليزية مع CNN.

وقال باسم يوسف عبر حسابه بموقع Twitter: ” كل مرة أقول تصريح أو خطاب باللغة الإنجليزية يتم تحريف الترجمة إما بشكل متعمد أو بسبب جهل رهيب باللغة. رجاء التحقق من النص الأصلي”.

الطريف أن رجل الأعمال نجيب ساويريس رد عليه بالموقع نفسه، كاتبا: “أنا لغتي الإنجليزية جيدة، ارسل لي النص الأصلي”.

وقال الإعلامي المصري الساخر، باسم يوسف في تصريحات لـ CNN إن الملياردير الأمريكي، دونالد ترامب، المرشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية 2016، يكره المسلمين إلا من كانت جيوبهم مليئة، وذلك في تعليق على دعوة المرشح الأمريكي لمنع المسلمين من دخول أمريكا.

وأضاف يوسف خلال مقابلته مع CNN “لدى ترامب العديد من الاستثمارات في الشرق الأوسط ولا يرى أنها مهددة، وأعتقد أن ما هو أهم من ذلك هو أنه ماض في بث الكراهية والعنصرية بين الناس.”

وأردف يوسف قائلا: “الخوف هو سلاح كبير جدا، وعندما تضع أي مجموعة من الناس تحت حالة من الخوف المستمر فإنهم سيقومون بأمور لم يكونوا يعتقدوا أن باستطاعتهم فعلها، وأعتقد أن هناك العديد من مؤيدي ترامب لم يخطر ببالهم أن يحظروا مجموعة معينة من الناس قبل سنوات قليلة.”