موجز مصر – ستار اكاديمي 11 – نقدم لكم متابعينا نتيجة ستار اكاديمي 11 ، يذكر أنه بعد ان دخل البرنامج مرحلة جديدة اصبح بحكم المؤكد ان من يتم اختيارهم للوقوف بدائرة الخطر اثنان من قبل الطلاب وبهذه المرحلة سيكون ممن يقع عليه الاختيار ، للوقوف بدائرة الخطر امامه فرصة لكي يعود من خلال حصد اصوات المتابعين للبرنامج ليضمن العودة ويعيش خلف اسوار الاكاديمية .






واليوم سيقف في هذه المرحلة كل من هايدي موسى من مصر وعلي الفيصل من السعودية ليكونوا اول من يعيش هذه التجربة الجديدة في البرايم التاسع الليلة بحضور النجمة المصرية انغام ليبقى السؤال من سيتمكن من حصد اصوات الجمهور المتابع لبرنامج ستار اكاديمي في الموسم الحادي عشر .

” اهي جت ” في اول اطلالة لانغام ترافقها مواطنتها دينا عادل
في هذه اللحظات انطلق برنامج ستار أكاديمي 11 البرايم التاسع حيث اطلت الفرقة الاستعراضية وأدت مجموعة من العروض الراقصة بمصاحبة طلاب وطالبات الأكاديمية وسط تصفيق كبير من الجمهور الحاضر في مسرح ستار اكاديمي .
وأطلت مقدمة البرنامج هيلدا خليفة حيث قامت كعادتها في كافة البرايمات بالترحيب بالجمهور الحاضر في مسرح الأكاديمية وبكل الجمهور العربي المتابع للبرنامج لتقدم ترحيبها للجنة التحكيم على جهودهم في دعم الطلاب بهدف صقل موهبتهم ليحقق البرنامج أهدافه في نهاية الموسم بتتويج اسم واحد من المشتركين ممن سيحصد لقب ستار اكاديمي في الموسم الحادي عشر .
ومع انطلاقة البرنامج اطلت النجمة المصرية انغام في اول ظهور لها على مسرح ستار اكاديمي 11 في البرايم التاسع وتشاركها المشتركة المصرية دينا عادل لتقدما معا اغنية ” اهي جت ” وهي من كلمات كاترين معوض والحان هشام بولس ، يذكر ان الاغنية من البومها الاخير .

انس بو رحلة يغني In The Army Now بلوحة استعراضية
ومع انتهاء الفقرة الإعلانية التي أصبحت تأخذ حيزا كبيرا من فقرات برنامج ستار اكاديمي عاد البرنامج ليواصل فقراته لنكون مع انس بو رحلة ليقدم أغنية In The Army Now في لوحةٍ استعراضية، ويشاركه فيها الطالب رافاييل جبور عزفا على الدرامز.
فيما الان يعود بنا تقرير خاص عن اطلالة درة التي اعلنت خلال حلقة سابقة عن اسما الطلاب ممن تم اختيارهم للوقوف بدائرة الخطر حيث اعلنت عن اسماء كل من هايدي موسى من مصر وعلي الفيصل من السعودية ليطل علينا وبعد هذا التقرير كل من هايدي موسى من مصر وعلي الفيصل من السعودية على مسرح الأكاديمية لنكون مع اول مشتركة الطالبة هايدي موسى لتغني اغنية اللي كانللفنانة نانسي عجرم فيما يختتم هذه الاطلالة المشترك السعودي علي الفيصل ليقدم اغنية إدلّع يا كايدهم للفنان عبد المجيد عبد الله.

ميدلي باللون الابيض والاسود
وقدم مروان أغنية يا حلوي شعرك داري بكل إحساس، كما رافقتهما مجموعة من الراقصات والراقصين، ليقدموا معاً لوحة فنية رائعة ، لنكون مع الثنائي اهاب أمير ونسيم رايسي اللذين أعادانا لأيام الأبيض والأسود وأيام الطرب الأصيل ليقدمان معا ميدلي طربي يا زهرة في خيالي وقمح الليلة ، ليتبعهما الطالب المصري محمد عباس ليقدم ضمن لوحة فنية مميزة أغنية النجم عبد الفاتح جريني تلات كلمات ، لتتبعهما الطالبة مابيل شديد أغنية Blank Space للنجمة تايلور سويفت .
لنعود من جديد بهذه الاطلالة الثانية للنجمة المصرية انغام تشاركها الغناء بهذه الاغنية حته ناقصة الطالبة المصرية هايدي موسى ممن وقع عليها الاختيار للوقوف بدائرة الخطر .

فقرة التوب 3
ومع هذه اللوحة الاستعراضية الجديدة اطلت الطالبة المغربية حنان الخضر وتُغني وما خدتش بالي للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي ، لنكون مع تقرير خاص عن الفائز بجائزة المركز الاول TOP 5 في الاردن وزيارتهم للاماكن السياحية.
ليقدم الطالب اللبناني رافاييل جبور، لجمهور ستار أكاديمي 11 في البرايم التاسع، أغنية النجم أحمد عدوية يا بنت السلطان . رافاييل أظهر تفاعلا كبيرا مع الجمهور عبر هذه الأغنية المصرية الشعبية المحبوبة.
لنكون الان مع تحديد المراكز الجديدة للتوب 3 في البرايم التاسع.
المركز الأول :حنان الخضر
المركز الثاني:محمد عباس
المركز الثالث : دينا عادل
لتحصد الحاصلة على المركز الاول في التوب 3 بجائزة للسفر الى باريس.

علي الفيصل من السعودية يغادر ستار اكاديمي
ومع اخر اطلالة للنجمة المصرية انغام ضمن مشاركتها في البرايم التاسع من برنامج ستار اكاديمي لتطل علينا الان بكامل اناقتها على مسرح ستار اكاديمي لتقدم اغنيتها الاخيرة جنبك مكاني .

فيما اعلنت مقدمة البرنامج هليدا خليفة في هذه اللحظات انتهاء التصويت ليكون كل من هايدي موسى من مصر وعلي الفيصل من السعودية بانتظار الاعلان الرسمي عن النتائج لمعرفة من فاز باعلى الاصوات ليضمن العودة الى الاكاديمية فيما سيغادر من لم يحالفه الحظ في حصد تلك الاصوات .

وفي هذه اللحظات الحاسمة يقف كل من هايدي موسى من مصر وعلي الفيصل من السعودية بانتظار ظهور النتائج لتظهر النتيجة الان وتحصد هايدي موسى اعلى الاصوات فيما غادر البرنامج علي الفيصل من السعودية .