فقد كشفت المطربة كارمن سليمان نجمة “أراب أيدول” علي انها سوف تقوم بإصدار أغنية بنظام السينجل، امام جمهور مهرجان الموسيقي العربية، وأثناء احياؤها حفلا غنائياً ضمن فعاليات المهرجان.






وقالت كارمن وهي تغني على خشبة المسرح الكبير داخل دار الأوبرا المصرية، ان وجودها في المهرجان شرف لها، وخصوصا انها تغنى لعملاقة نجوم الطرب الأصيل مثل عبد الحليم وفايزة احمد، وام كلثوم، وعبد الوهاب.

وتمنت كارمن في كلمتها ان تكون على قد المسئولية التى اعطتها اياها دار الأوبرا المصرية، وأعربت كارمن عن خوفها وقلقها من الجمهور قائلة: “أنا بخاف منكم أوي”، وتواصل المطربة تألقها وسط حشود كبيرة من الجمهور ومحبي الفنانة، ومن المقرر أن الفاصل الأخير من الحفل لأمير الغناء العربي هاني شاكر.

وغنت كارمن للمطربة شادية أغنية “على عش الحب” كلمات مرسى جميل عزيز وألحان منير مراد، وأغنية فايزة أحمد “ليه ياقلبى ليه” كلمات مرسى جميل عزيز وألحان محمد الموجى، وأغنية “حضن دافى” كلمات نبيل خلف وألحان مصطفى داغر، وأغنية “على قد الشوق” للعندليب عبد الحليم حافظ، كلمات محمد على أحمد وألحان كمال الطويل، وأغنية “عشتى يا بلادى” كلمات وألحان حلمى بكر بمصاحبة كورال أطفال الأوبرا.

يذكر أن مهرجان الموسيقى العربية يواصل فعالياته حتى يوم التاسع من الشهر الجاري، ويختتم الفعاليات المطرب الفلسطيني محمد عساف، والمطربة أنغام.