هشام عباس بعد غياب 6 سنوات يصدر البوم جديد في عيد الفطر المبارك ، حيث قال الفنان هشام عباس لقد سجلت 35 أغنية لاختيار 13 في ألبومي القادم 2015 حيث يسابق المطرب هشام عباس الزمن من أجل الإنتهاء من ألبومه الجديد والذي سيعود به للاضواء مرة أخرى ، حيث ان موسم عيد الفطر 2015 قد يعيد المنافسة على عرش سوق الكاسيت بين نجوم قد غابت اكثر من 6 سنوات عن اصدار اي اعمال جديدة.

البوم هشام عباس الجديد 2015

أكد هشام عباس أن مرحلة إختيار الأغاني كانت صعبة للغاية واستمرت فترة طويلة ، حيث إنه قام بتسجيل ما يقرب من 35 أغنية ، لأختيار الأفضل منهم ، أضاف إنه استقر على 13 أغنية لطرحهم في الألبوم ، ولكنه لم يستقر بعد على أغنية الهيد الخاصة به ، أشار عباس إلى إنه يسعى لطرح ألبومه في موسم عيد الفطر المقبل ، وسيشهد تعاونا جديدا مع شركة”مزيكا” التي أنتخت له ألبوم “تعالي جنبي” عام 2007 .

انتعاش قد يشهده سوق الكاسيت، بعد تأجيل النجوم لألبوماتهم، والتى سوف يستقبلها موسم عيد الفطر المقبل، وان كانت الأحداث التى تمر بها مصر الان، قد يؤجل بعض النجوم البوماتهم مرة اخرى.

البوم الديفا سميرة سعيد الجديد 2015

حيث تعود المطربة سميرة سعيد بعد غياب أكثر من 6 أعوام عن الساحة منذ أخر ألبوماتها “ايام حياتى” وانتهت سميرة سعيد من تسجيل كل أغانى الألبوم ، الذى تتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين منهم بهاء الدين محمد ونادر عبدالله ومحمد عاطف ومحمد يحيي ومحمود العسيلى ومحمد مصطفى وطارق عبدالجابر وطارق مدكور، ويشهد هذا الألبوم عودة سميرة سعيد الى شركة روتانا مره أخرى.

البوم محمد فؤاد الجديد 2015

حيث يعود المطرب محمد فؤاد بألبوم “سلام”، الذى أنتجه على نفقته الخاصة، بعد انتهاء تعاقده مع شركة “روتانا”، التي طرح معها آخر ألبوماته “بين إيديك” الذي طرح عام 2010، وضم 10 أغنيات يتعاون فيها مع الشعراء أمير طعيمة، وإيهاب عبده، وهاني عبد الكريم وأسامة محرز، والملحنين رامي جمال، وخالد عز، ووليد سعد ومدين، والموزعين توما، محمود صادق، خالد عز وأسامة الهندي.

البوم نوال الزغبي الجديد 2015

تعود المطربة نوال الزغبي إلى سوق الكاسيت، بعد غياب أكثر من 4 سنوات، وعودتها الى شركة “عالم الفن”، بعد انفصال دام لأكثر من 6 سنوات، ويتعاون في الالبوم عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم هانى عبدالكريم ومحمد رحيم ورامي صبرى وخالد نبيل.

البوم محمد حماقي الجديد 2015

حيث يعود حماقى بعد غياب 3 سنوات، منذ طرحه ألبومه الأخير “من قلبي بغني” عام 2012 بألبومه الجديد، الذى يتعاون فيه لأول مرة مع عدد من الشعراء والملحنين منهم الملحن محمد رحيم وتامر عاشور والشاعر نادر عبد الله، وكان حماقى قد انتهى من عملية الماستر الخاصة بألبومه فى لندن.

البوم أحمد جمال الجديد 2015

حيث يطرح نجم “اراب ايدول” ألبومه الأول والذى يغنى فيه بأكثر من لهجة بين المصرى والخليجى والعراقي والاردنى، وتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين منهم محمد رفاعى وأمير طعيمة ومحمود خيامى وأحمد ابراهيم وطارق مدكور وعادل عايش.