Wednesday, October 23, 2024
HomeArticlesانفجار عبوة ناسفة اسفل خط غاز شركة كهرباء البحيرة

انفجار عبوة ناسفة اسفل خط غاز شركة كهرباء البحيرة

انفجار عبوة ناسفة اسفل خط غاز شركة كهرباء البحيرة

مايو 17, 2016
مصر نيوز




موجز مصر – استمراراً لمسلسل الحرائق بمصر ، انفجرت منذ قليل عبوة ناسفة زرعها مجهولون أسفل خط الغاز المغذي لشركة إنتاج الكهرباء بزاوية غزال في دمنهور بالبحيرة منذ قليل، ما أدى لحدوث “إعوجاج” في الماسورة.

وجدير بالذكر أن الحماية المدنية وخبراء المفرقات بالبحيرة قد تمكنت من إحباط مفعول عبوة ناسفة أخرى كانت بالقرب من الأولى، و جارٍ تمشيط المنطقة المحيطة بالشركة للبحث عن أي متفجرات أخرى .




وكانت حالة من الرعب والهلع قد أصابت أهالي قرية زواية غزال وعزبة الشيخ أحمد إثر انفجار جسم غريب بالقرب من شركة إنتاج الكهرباء، وانتقلت قوات الحماية المدنية والمفرقعات برئاسة العميد جمال ياسين وتم فرض كردون حول مكان الانفجار ومحيط الشركة، وتم غلق طريق دمنهور زاوية غزال.

وتبين أن عبوة ناسفة انفجرت أسفل “ماسورة ” الغاز، كما تمكنت القوات من العثور على عبوة أخرى قبل إنفجارها، حيث تمكنت القوات من تفكيكها وإحباط مفعولها.

وكان مدير أمن البحيرة اللواء محمد عماد الدين سامي، قد تلقى إخطارًا بالاشتباه في جسم غريب بجوار خط الغاز الطبيعي المؤدي لشركة إنتاج كهرباء البحيرة بمنطقة عزبة الشيخ أحمد بقرية زاوية غزال ، وجارٍ تحرير محضر بالواقعة.





مقالات ذات صلة

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات