Tuesday, October 22, 2024
HomeArticlesحقيقة تكريم التلميذ صاحب عبارة “ماتت أمي ومات معها كل شيء”

حقيقة تكريم التلميذ صاحب عبارة “ماتت أمي ومات معها كل شيء”

حقيقة تكريم التلميذ صاحب عبارة “ماتت أمي ومات معها كل شيء”


موجز مصر – بسبب انتشار مواقع التواصل الاجتماعي ، انتشر معه صور لاجابات طلاب في امتحاناتهم التي تصور بمعرفة المصحيحين ورفعها علي هذه المواقع ، وفي نفس السياق ، فقد كشف الدكتور عادل عبدالمنعم، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء، حقيقة تكريم الطالب صاحب عبارة عبارة “ماتت أمى ومات معها كل شىء”، مؤكداً أن إدارة الشيخ زويد التعليمية قررت منح التلميذ 10.5 من 14 فى سؤال التعبير الإبداعى، بعد أن كتب فى كراسة الإجابة عبارة “ماتت أمى ومات معها كل شىء”، إجابة على سؤال نصه “للأم فضل كبير على أبنائها.. اكتب فى هذا الموضوع، موضحاً فضل الأم عليك وواجبك نحوها”.


ومن جانبه ـ فقد ذكر “عبدالمنعم” فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصرى ببرنامج “90 دقيقة” المذاع عبر فضائية “المحور”، مساء الإثنين، أن “محمد” تلميذ الصف الخامس الابتدائى توفيت والدته بعد ثورة 25 يناير، ولكنه ما زال متأثرًا بفراقها، موضحًا أنه تلميذ بالصف الخامس الابتدائى بإحدى مدارس إدارة الشيخ زويد التعليمية، وتم منحه 10.5 من 14 فى مادة التعبير.

وقد أضاف أيضاً أن هذا الموضوع أثر فى المصححين لدرجة أنه أبكاهم، موضحًا أن الطالب متفوق فى دراسته، وأن المديرية ستكرم الطالب غداً فى مقرها لتحفيزه ورفع روحه المعنوية.


مقالات ذات صلة

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات