حوادث : بالفيديو .. ننفرد بحقيقة وتفاصيل وفاة الفنان عادل امام اليوم اثر وعكة صحية مفاجئة ، حيث انه ولو كانت هناك جائزة لصاحب أكبر قدر من شائعات الوفاة، لحصل عليها الفنان عادل إمام بلا منازع فالزعيم هو أكثر من لاحقته شائعات الوفاة في آخر 6 سنوات، بما يساوى ثلاث أو أربع شائعات على مدى العام الواحد، وكان آخرها منذ أيام، ولا أحد يعلم مصدر تلك الشائعات ولا سببها.






ولكن بالتأكيد من يقوم بإطلاق تلك الشائعات لا يعلم مدى الضرر الذي يسببه للفنان الكبير، الذي قال في أحد المرات ردًا على شائعة وفاته “أندهش من هذه الأخبار التي تنتشر بين الحين والآخر وليس لها أي أساس من الصحة، سوى أنها تؤثر على حالتي النفسية وتؤثر على عائلتي بشكل كبير عند سماعهم مثل هذه الأخبار”.

البداية كانت في عام 2008، حينما انتشرت أولى الشائعات عن وفاة الزعيم، وقتها لم تكن المواقع الإخبارية على نفس القدر من السرعة بشكلها الحالى، فظلت الشائعة متداولة فترة من الوقت، حتى نفى الزعيم الأمر بنفسه لموقع “العربية.نت”، وفى العام التالى انتشرت رسائل نصية على المحمول في عدد من الدول العربية تؤكد وفاة الفنان الكبير، ولكنه خرج ونفى الأمر لقناة “العربية”.