موجز مصر _ اخبار مصر _ مصر .. بائع يغتصب فتاة بساحة مسجد ويقتل رجلين _ قا بائع مصري بارتكاب جريمة بشعة حين اصطحب فتاة لممارسة الرذيلة معها، بمشاركة صديقه داخل ساحة مسجد، إلا أنهما اختلفا، فقام المتهم بقتل صديقه، وقاد الحظ العسر شخص آخر للموت على يده، حينما رأى البائع أثناء تنفيذ جريمته بقتل صديقه فذهب ليستحلفه بالله ألا يقتله، مؤكداً أنه لن يروى لأحد ما رآه، فأبدى له المتهم موافقته وطمأنه، لكن الشيطان أقنعه بقتله ليخفي جريمته، بحسب ما أفادت صحيفة الجزيرة السعودية.






وكان قسم شرطة شبرا قد تلقى بلاغًا يفيد بالعثور على شخصين مقتولين بحديقة بميدان أحمد حلمي، وتبين أن الجثتين مهشمتي الرأس.

ودلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة بائع، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بأنه ارتكب الواقعة بسبب خلافهم على ممارسة الرذيلة مع فتاة.

وكشفت تحقيقات النيابة أن الجثة الأولى لرجل في العقد الخامس كانت ملقاة داخل ساحة مسجد الشهداء وعليه آثار دماء، وبه ضربات في الجبهة أحدثت كسرا في الجمجمة وبجوار جثته حجر عليه آثار دماء، والثانية للشاب مجهول الهوية على بعد 500 متر وبه آثار دماء ونزيف من الفم والأذنين بجوار حجر وعليه آثار دماء.

واعترف المتهم أن يوم الواقعة حضر بصحبة أحد أصدقائه لممارسة الفاحشة مع فتاة، ثم حدث بينه وبين صديقه خلاف، فقام بتهشيم رأسه بحجر كبير كان ملقى على الأرض، وأثناء ذلك شاهده شخص أكد له أنه لن يخبر أحدًا، ثم ذهب للنوم بساحة المسجد، لكن المتهم خشي أن يبلغ عنه الشرطة، فعزم على قتله حيث أحضر حجرا، وقام بتهشيم رأسه ثم لاذ بالفرار. وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.