ننشر لكم متابعينا الكرام اخر اخبار ازمة مباراة الاهلى وسموحة اليوم فى الدورى المصرى .. هل تنطلق المباراة ام تؤجل حيث أكد ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة أنه تم تأجيل مباراة الأهلى وسموحة لمدة 30 دقيقة ضمن مباريات الأسبوع الـ 8 للدورى ، بعد منع الأولتراس لأتوبيس الأهلى من الوصول لأرض ملعب بتروسبورت وتواجدهم أمام فندق الإقامة.






تابع سويلم أن المباراة ستلعب ولن يتم تأجيلها بسبب بعض الأخطاء الفردية من قبل بعض الجماهير.

كما أكد الإعلامى أحمد شوبير، أن هيبة الدولة فى خطر بسبب أفعال الألتراس قبل مباراة الأهلى وسموحة، فى الجولة الثامنة بالدورى، عقب احتجازهم لاعبى الفريق الأحمر فى الفندق لمنعهم من الذهاب إلى استاد بتروسبورت، لرغبة الجماهير فى حضور المباريات.

وأضاف شوبير عبر قناة النيل للرياضة، أن المشهد السىء الذى يصدره الألتراس لم نشهده من قبل، قائلاً:”إزاى بيحبوا النادى الأهلى ويمنعوا اللاعبين من حضور المباراة”.

وأغلقت قوات الأمن، كافة الشوارع الجانبية المؤدية إلى استاد بتروسبورت، بعد احتشاد أولتراس أهلاوى أمام فندق الفريق الأحمر، قبل مواجهة سموحة، فى الجولة الثامنة بالدورى الممتاز.

ظهرت استعدادات أمنية قوية بانتشار قوات الأمن المركزى بجانب المدرعات وقوات الانتشار السريع، بالإضافة إلى وضع حواجز لمنع أية جماهير من الوصول إلى الاستاد.

كان محمد عبد المنصف حارس إنبى، آخرين اللاعبين الخارجين من ملعب بتروسبورت، بعد تدريبات الفريق البترولى، أوضح أنه اضطر إلى سلك الطرق الخلفية بالنادى بعد نهاية المران حتى يتثنى له الوصول إلى شارع التسعين بالتجمع الخامس، بعد غلق كافة الطرق المؤدية إلى الاستاد.