موجز مصر – نقدم لكم متابعينا ، اخر اخبار وتفاصيل الفيديو المسرب الذي يخص المخرج والنائب البرلمان “خالد يوسف” ، فقد أبدى المذيع عمرو أديب تعجبه من العديد من الأمور التي تحيط بتسريب عدد من الصور الفاضحة للمخرج والبرلماني “خالد يوسف” بأحد البرامج أمس .






ومن جانبه ، فقد أشار أديب عدد من الملحوظات التي يستغربها في الواقعة قائلاً: هل خالد يوسف أصبح نائباً بالبرلمان أم لا؟ بمعنى هل يجوز التحقيق معه؟ البعض يقول مادام قد حصل على كارنيه البرلمان فهو صاحب حصانة والبعض الاخر يقول لابد أن يحلف اليمين أولاً.

وأضاف “اديب” أيضاً : هذه الصور ستعرض على لجنة فنية لتقرر ما اذا كانت صحيحة أم لا؟ .. وهذا سيأخد حوالي شهرين والبرلمان سينعقد خلال 10 ايام .. فهل حينها سيتستقيل خالد يوسف ام سيكمل بشكل طبيعي؟. وأردف: ما علاقة البلاغ الذي قدمه عميد كلية الاداب بالاسكندرية الذي اتهم خالد يوسف فيه بالتحرش بزوجته بظهور تلك الصور؟ وتابع : لو سلمنا بصحة ما قاله عميد اداب الاسكندرية فهو يتحدث عن أن خالد يوسف حاول مراودة زوجته عن نفسها او ضايقها بالكلمات او الافعال بينما هي رفضت مجاراته .. لكن اذا كان الامر كما ورد في الصور المسربة فهي جريمة أخرى لا أريد ان اذكر اسمها .

وأستدرك: من سرب تلك الصور؟ الدائرة ضيقة جداً .. إما خالد أو احدى السيدات اللواتي معه .. أو شخص ثالث “وهذا سيسبب لي ازعاج بشكل شخصي” . وتابع : هل هذه الصور تمثل مشكلة بين خالد يوسف وسيدة يعرفها او “انتقام سياسي” من جهة ما؟ وأضاف: ما الذي يجبر شخص فاضل مثل عميد آداب الاسكندرية على تقديم بلاغ بهذا المعنى في مجتمع من الصعب أن يتقبل الامور هكذا؟