موجز مصر – نقدم لكم متابعينا ، اخر تفاصيل القبض علي حنين ممثلة «صاحب السعادة» مع الزعيم “عادل امام” الذي ازيل فى رمضان قبل الماضي ، وصور أيضاَ للاحراز المضبوطة ، حيث تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب، برئاسة اللواء أمجد شافعي، مدير الإدارة، ايوم الأحد الماضي، من ضبط الممثلة الصاعدة “حنين” متلبسة بممارسة الدعارة بشقتها بحدائق الأهرام في أحضان 3 خليجين “سعوديين”.






وجدير بالذكر ان بداية الواقعة كانت ، عندما وردت معلومات للواء محمد زكاء الدين، مدير النشاط الداخلي بالإدارة، بقيام بقيام “مروة. ج. ط”، 26 سنة، وشهرتها “حنين” ممثلة قامت بأدوار في مسلسلات مثل صاحب السعادة مع عادل إمام، وولي العهد مع حمادة هلال، ودور عارضة الأزياء في مسلسل هبة رجل الغراب، بتردد راغبي المتعة الحرام على شقتها وممارسة الدعارة مقابل مبالغ مالية.

بعمل التحريات التي أشرف عليها المقدم إبراهيم الطويل، تبين صحة المعلومات وأضافت قيام ممثلة أخرى تدعى “مروة”، وشهرتها “دعاء”، بالتردد على الملاهي الليلية للتقابل مع راغبي المتعة الحرام والاتفاق على ممارسة الجنس، مقابل مبالغ مالية كبيرة، داخل شقة “حنين” بمنطقة حدائق الأهرام، واتخاذ المتهمة شقتها وكر للدعارة.

وبتكثيف التحريات تبين أن المتهمة “حنين” قامت بشراء شقة بمنطقة الأهرام بمبلغ 400 ألف جنيه وسيارة ملاكي بمبلغ ربع مليون جنيه وسبق اتهامها في قضيتي آداب وأخرى بالتعدي على مجند شرطة بالضرب وتم حبسها بقسم العجوزة.

بتقنين الإجراءات وإصدار أذن النيابة لمراقبة الشقة وضبط المتهمة متلبسة، تبين قيام المتهمتين بمقابلة 3 من أثرياء رجال الخليج بأحد الملاهي الليلية في شارع النيل بمنطقة العجوزة وتم الاتفاق على ممارسة الدعارة داخل شقتها للابتعاد عن أعين رجال الشرطة.

تم إعداد مأمورية من قبل مباحث الآداب ضمت العقداء: إبراهيم الطويل، وأحمد طاهر وعصام أبو العرب، والمقدمين: حسن النجار، ومحمد حلمي، ووليد طراف، ورامز جمال، وعمرو مطر وإيهاب توفيق، وتم مداهمة الشقة وألقى القبض على الممثلة “حنين” وممثلة ناشئة، و3 خليجين أثناء ممارسة الدعارة، وتم التحفظ على مبالغ مالية والملابس وبعض الأقراص الجنسية.