موجز مصر – في حادث جديد بمصر لقي شخص مصرعة وصيب 12 اخرون في حادث تصادم سيارة أجرة “ميكروباص” بأخرى نقل على الطريق الصحراوي الغربي عند مدخل ميدوم شمال مدينة الواسطى ببنى سويف.






و تلقى اللواء محمد عماد الدين سامى مدير أمن بنى سويف بلاغًا من العميد سامى توفيق مدير شرطة النجدة بإبلاغ مستشفى الواسطى المركزى بوصول جثة أحمد حفظى محمد جمعة 30 سنة من مركز ببا وإصابة 12 آخرين فى حادث تصادم سيارة ميكروباص بأخرى نقل على الطريق الصحراوي الغربي عند مدخل ميدوم شمال مدينة الواسطى وفقا لليوم السابع.

وفي أسيوط لقي 4 سيدات مصرعهن، فيما أُصيب رجلان في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق “أسيوط- البحر الأحمر” بدائرة مركز الفتح في أسيوط.وكان اللواء طارق نصر، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح يفيد بوصول بلاغ من غرفة عمليات النجدة بانقلاب سيارة بالكيلو 23 طريق “أسيوط- البحر الأحمر” بدائرة المركز.

وبدأت الكارثة بأن أثناء ء سير السيارة (رقم 513 د م أ ربع نقل) قيادة “ع.ح.ع” في الاتجاه من القاهرة إلى أسيوط ونتيجة للسرعة الزائدة، اختلت عجلة القيادة في يد قائدها، ما أدى إلى انقلاب السيارة على جانب الطريق، وفرَّ قائدها هاربًا، وحدثت تلفيات بها.

ونتج عن الحادث وفاة مستقلي السيارة، وهم كل من “فرحانة.ف” (60 عامًا- ربة منزل) و”قمر.ف” (50 عامًا- ربة منزل) و”هدي.أ.ح” (38 عامًا (ربة منزل) و”عيدة.ف” (52 عامًا- ربة منزل).وإصابة كل من “أحمد.ح” (30 عامًا- عامل) و”محمد.ح” (30 عامًا- عامل) بكدمات وسحجات وكسور، وجميعهم مقيمون بالتبين في حلوان بالقاهرة.

وتم التحفظ على الجثث بمشرحة مستشفى أبنوب المركزي ونقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي. وتنوعت الإصابات بين سحجات وكدمات وكسور بأماكن متفرقة من الجسم، يذكر أن جميع المصابون والمتوفيات مقيمون بالتبين.