حيث لقى مسجل خطر مصرعه على يد أهالي منطقة الجزارين بوراق الحضر بالجيزة، انتقاما منه لفرضه أتاوات على سكان المنطقة بدون وجه حق، وكشفت التحريات أن القتيل يدعى “محمد.ع” (33 عاما – مسجل خطر)، وسبق اتهامه في عدد من قضايا البلطجة والسرقات بالإكراه، مشيرة إلى أنه خرج من السجن منذ شهرين.






وأضافت التحريات، “عقب خروج القتيل من السجن، بدأ يمارس البلطجة على الأهالي وفرض الإتاوات على سكان منطقة الجزارين بالوراق، وعقب ذلك نشبت مشادة كلامية بين القتيل وعدد من الجزارين، وتطورت إلى مشاجرة وتجمع الأهالي وتعدوا على القتيل بالضرب بالأسلحة النارية والبيضاء وسحلوه في الشارع في معركة استمرت ساعتين حتى فارق القتيل الحياة”، بحسب جريدة الوطن.

عقب ذلك، انتقلت قوات الشرطة وضبطت مسجل خطر وتبين أنه أول من أطلق الرصاص على القتيل بسبب خلافات قديمة بينهما، وتم نقل 3 مصابين من أهالي المنطقة إلى معهد ناصر لتلقي الإسعافات الأولية.

من ناحيتها قررت النيابة حبس عاطل شهرته “ممس”، 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيق في الواقعة، ووجهت إليه تهمة القتل العمد وحيازة سلاح أبيض وذلك بعد مشاركة الأهالي بمنطقة الوراق في التمثيل بجثة المجني عليه، بحسب ما ذكرت صحيفة المصري اليوم.