في تصاعد ملحوظ تتنقّل أغنيّة النجمة ميليسا الجديدة ” مصرية 100% ” بالمراتب على ” The Official Lebanese Top 20 ” حتّى وصلت إلى المرتبة الثانية لهذا الأسبوع. أغنية ” مصرية 100% ” تولّت إنتاجها شركة ” LifeStylez Studios “، كتب كلماتها الشاعر الغنائي سلامة علي، لحنها جان صليبا، وتوزيع وتسجيل استديو ناصر الأسعد.






فيما الكليب الخاص بالأغنيّة من إنتاج شركة ” Dilara Music Productions & Publishing “، وكلاهما العمل المصوّر والأغنيّة يلاقون نجاحاً واسعا، الفنانة في حوار لها مع موجز مصر في تعليقها على نجاح “مصرية 100%” قالت “طرحت هذه الأغنية والحمد لله أنها تحتل المراتب الأولى في الإذاعات، وتلقى استحسانا كبيرا من الناس، وسعيدة بذلك، علما أنني كنت أتوقع مسبقا أن تحظى بهذا النجاح، لأننا بذلنا جهدا كبيرا لإتمامها وتنفيذها بدقة كلاما ولحنا وتوزيعا وأداء”.

ميليسا التي عادت بأغنية أهدتها للمرأة المصرية، تُقدّم حضوراً جميلاً في مصر أم الدنيا، حيث تحقق الأغنية رواجاً مُلفتاً جداً، كما الكليب الذي صوّرته مع المخرج وليد ناصيف قبل أشهر في ميدان التحرير في القاهرة، نفيد بالذكر إن ميلسيا كانت قد حلّت يوم الأحد الواقع في الخامس عشر من شهر تشرين الثاني 2015 ضيفة مميّزة على برنامج ” ديو المشاهير – Celebrity Duets ” الذي يُعرض عبر شاشتي الـ ” MBC4 ” و الـ ” MTV ” اللبنانية.