موجز مصر – في مفاجأة صادمة عن قضية مقتل طالبة الجامعة الالمانية يارا طارق أخلت اليوم الخميس محكمة جنح القاهرة الجديدة سبيل سائق أوتوبيس الجامعة الألمانية المتهم بدهس الطالبة يارا طارق. حيث قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار شريف نافع إخلاء سبيل سائق أتوبيس الجامعة الألمانية محمد ممدوح بضمان محل إقامته بعد سماع أقول الشهود.






وفجر الشهود مفاجأة قلبت القضية حيث برأ زملاء الطالبة الراحلة أمام المحكمة سائق الحافلة مؤكدين أن مسئولية قتل “يارا” تتحملها إدارة الجامعة الألمانية وأن السائق لا ذنب له في الحادث.

وأوضح الشهود أن السائق كان يسير في الشارع المخصص لسيارات الجامعة، وأن الطالبة “يارا” انزلقت تحت عجلات الأوتوبيس أثناء محاولتها مسرعة اللحاق به.

ونشر اتحاد طلاب الجامعة الألمانية اليوم الخميس صور توثق آخر لحظات الطالبة يارا طارق التي توفيت تحت عجلات أوتوبيس الجامعة داخل الحرم الجامعي.

وأوضح الاتحاد في صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك” أن الصور تم التقاطها من قبل الزملاء الذين تواجدوا حول زميلتهم فور دهسها تحت العجلات.

وتشهد الجامعة الألمانية اعتصامات واحتجاجات منذ مقتل الطالبة يارا تحت عجلات أحد الحافلات الخاصة بالجامعة داخل الحرم الجامعي.