صور حلاقة شعر ميدو ، ميدو يحلق شعره على الهواء ، شاهد لحظة حلق شعر ميدو ، حلاقة شعر ميدو بالفيديو الان بعدما نشرت قناة “بي إن سبورت” القطرية الناقلة لمباريات الدورى الإنجليزى، مقطع فيديو للنجم أحمد حسام “ميدو” المدير الفني لنادى الزمالك السابق، قبل حلاقة شعره على الهواء مباشرة ، حيث يقول ميدو في كواليس حلقة اليوم: “شعري هيوحشني، مبروك ليستر سيتي على لقب الدوري، ومبروك لرانييري وبالطبع تهنئة خاصة لريـاض محرز”.






وقد تحدى “ميدو” فى حال فوز فريق ليستر سيتى بالدورى الانجليزى بأنه سيقوم بحلاقة شعره على الهواء مباشرة ، واليوم ينتظر الجمهور الرياضي التزام الدولي المصري السابق، والمحلل في قناة بي إن سبورت، أحمد حسام، والشهير بـ “ميدو”، بوعده الذي قطعه على نفسه قبل نحو شهرين بحلق شعر رأسه في حال فوز ليستر بلقب الدوري.

وبعد نهاية مباراة تشلسي وتوتنهام، الاثنين الماضي، وتأكد فوز ليستر سيتي باللقب رسمياً، ورداً على مطالبات بعض المشاهدين لميدو بالوفاء بوعده، قال خلال الإستوديو التحليلي على بي إن سبورت: “أقسم بالله هحلق شعري بالماكينة درجة (1) على الهواء في الإستوديو، يوم السبت المقبل”.

ويحتفل فريق ليستر سيتي بلقبه الإنجليزي الأول في تاريخه الممتد 132 سنة، خلال مباراة إيفرتون، ضمن الجولة قبل الأخيرة من الموسم الحالي.

وبلغ صدى هذا الوعد بعض الصحف الأوروبية، التي تحدثت عن الرهان الخاسر لميدو، وذكرت صحيفة سبورت الفرنسية أن اللاعب السابق لتوتنهام، ومرسيليا، وأياكس، خسر رهاناً بحلق شعره بعد أن توج ليستر باللقب الإنجليزي للمرة الأولى، وأن الكثيرين ينتظرون وفاءه بوعده.

وفي الجزائر اعتبر رهان ميدو تقليلاً من قيمة النجم الجزائري رياض محرز، أفضل لاعب في إنجلترا هذا الموسم، وصاحب المساهمة الكبيرة في لقب ليستر.

واتفقت قناة بي إن سبورت مع حلاق شهير يعمل في العاصمة القطرية الدوحة، وسيحضر إلى الإستوديو الخاص بمباراة إيفرتون غداً لحلاقة شعر ميدو، لكن دون تحديد موعد الحلاقة، هل هو قبل المباراة أو بعدها؟

ونشر ميدو على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة كاريكاتيرية له وهو يحلق شعره كـ”بروفا” قبل الموعد المحدد غداً.