وزارة الخارجية الأمريكية #تعلن نتيجة اللوتري 2017 رابط #معرفة نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2016 / 2017 “لايف” مع الرابط الرسمي للاستعلام عنها ,الان مع اقتراب ميعاد نشر نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2017 على موقع الرسمي اللوتري خلال ساعات من الان ، نتيجة الكرين كارد يذكر انه تم اجراؤها في امريكا , ومن مصادر موثوقة تم التأكيد ان اسماء المقبولين في نتيجة اللوتري 2017 سوف يتم الكشف عنها قريبا عبر الموقع الرسمي للخارجية في امريكا ، وهذه هي الفرصة التي يتمنى كل شخص يعيش في الدول العربية ان يحصل عليها في ظل الظروف القاصية التي يعيشها كل المواطنين في بعض الدول العربية ، وكما هو معروف فان امريكا هي من افضل الدول حول العالم ، و نتمنى للجميع التوفيق من اجل الحصول على فرصة الهجرة لامريكا 2017 .






حيث معرفه نتيجه اللوتري _ معرفة نتيجة اللوترى _ متي تظهر نتيجة الهجره العشوائيه لامريكا 2017 أعلنت إدارة الهجرة الأمريكية عن نتيجة اللوتري 2016 أمس الثلاثاء وسوف نقدم لكم الآن الرايط الخاص يوزارة الخارجية الذي خصصته لكل المتقدمين بطلب للوزارة حتى يستطيعون معرفة ما إذا كانوا قد تم قبولهم أم لا .

وأكدت الوزارة أنه بمجرد الضغط على اللينك التالي ثم الضغط على كلمة continue ثم إدخال الرقم الخاص بكل متقدم ثم الضغط على كلمة submit فقط سوف تظهر النتيجة الخاصة بالمتقدم ، سواء كان قد فاز بالهجرة أو لم يفز.

هذا وقد أكدت وزارة الخارجية الأمريكية أن النتيجة تكون بعد قيام الحاسب الآلي بقرعة بين كل من سبق له وتقدم بطلب الهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة الأمريكية، كما صرحت الوزارة أنها تضمن بكل تأكيد نزاهة النتيجة.

وكانت أعداد بالآلاف قد تقدمت بطلب لوزارة الخارجية الأمريكية عن طريق السفارات أو عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة للحصول على الهجرة العشوائية المجانية إلى الولايات المتحدة الأمريكية في كثير من الدول، وقد وضعت الخارجية الأمريكية بعض المعايير البسيطة والدقيقة حتى تستطيع تقنين الوضع بشكل جزئي لدى المتقدمين.

ومن المعروف أن الكثير من الشباب في الوطن العربي وفي المجتمع المصري على وجه التحديد يطاردهم بشكل كبير فكرة الخروج ولهرب من مجتماعاتهم والهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وبالتالي ينتظر هذه النتيجة الآلاف من الشباب بكل صبر حتى يحققون حلمهم بالفوز بالـ green card والسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية وفتح مجال جديد للعمل والحياة والنجاح.

وتقدم الولايات المتحدة فرصة قبول 700 ألف مهاجر في كل عام عن طريق فتح باب التقدم للهجرة إلى أراضيها خلال شهري أكتوبر ونوفمبر من كل عام.