نقدم لكم في موقع موجز مصر القناة الناقلة لمباراة الاهلي وحرس الحدود اليوم الاربعاء 4-5-2016 ,ننشر تردد قناة اون تي في ontv رياضة الناقلة لمباراة الاهلي وحرس الحدود “لايف” على نايل سات HD ..#حصري تردد قناة اون تي في ONTV على النايل سات ,العرب سات للعام 2016 حيث تعتبر قناة OnTv 2016 المصرية من القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وحرس الحدود اليوم، وكذلك تنقل القناة مباريات الدوري المصري الممتاز ومباريات دوري ابطال افريقيا والتي من اهمها مباريات المارد الاحمر، كذلك تعتبر القناة من القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وحرس الحدود اليوم.






حيث الليلة لقاء مباراة الاهلي وحرس الحدود سيذاع من قناة اون تي في ontv على أرضية ملعب ستاد المكس بالإسكندرية ، حيث يحل النادي الأهلي ضيفاً على فريق حرس الحدود في ختام مباريات الأسبوع السادس والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يدخل مباراة الليلة أمام حرس الحدود ولديه 56 نقطة يحتل بهم ثدارة جدول ترتيب الدوري المصري ، فيما يحتل حرس الحدود المركز الثامن عشر والأخير في جدول الترتيب برصيد 9 نقاط .

الأهلي تمكن من الفوز على حرس الحدود في مباراة الدور الأول بالدوري والذي انتهت نتيجتها بثلاثية نظيفة للأهلي سجلها كلاً من الجابوني ماليك إيفونا هدفين وصالح جمعة .

وقد اختار المدير الفني للنادي الأهلي 27 لاعباً من أجل الدخول لمعسكر الفريق لمباراة حرس الحدود .

وستقام مباراة الأهلي وحرس الحدود اليوم الأربعاء 4-5-2016 على ملعب المكس بالإسكندرية في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة ،التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة .

تردد قناة اون تى فى لايف ONtv Live على النايل سات:

تردد 12045

استقطاب أفقي.

27500

تردد آخر لقناة اون تي في :

12379

رأسي.

27500.