اعرف اسعار الدولار في السوق السوداء .. سعر الدولار اليوم الاربعاء 4/5/2016 فى السوق السوداء مقابل الجنيه المصري اليوم فى مصر بالبنوك والسوق السوداء حيث واصل سعر الدولار اليوم الاربعاء فى إرتفاعاته أمام الدولار الأمريكي ووصل لمستوي غير مسبوق رغم الترقب الحكومي لوصول المساعادت الإماراتية لدعم الإحتياطي النقدي ورغم طرح البنك المركزي عطاء جديد وإختلف سعر الدولار عن الأيام الماضية نظرا لإقتراب إصدار عطاء البنك المركزي والذي يبلغ 500 مليون دولار حسب مصادر مطلعة، حيث يسعي البنك المركزي لإحداث نوع من التوازن فى السوق ولتلبية حاجة المستوردين من أجل الوفاء بإحتياجاتهم الأساسية بعدما ألغي البنك المركزي إستيراد أي بضائع غير أساسية .






ووصل سعر الدولار اليوم الأربعاء إلي 11،05 فى غالبية المحافظات وإن إختلف السعر من محافظة لأخري بزيادة عشرة قروش أو نقص عشرة قروش نظرا لإختلاف العرض والطلب فى تلك المحافظات حيث تأتي محافظات القاهرة والاسكندرية والشرقية من أوائل المحافظات التى تشهد إقبالا كبيرا على الدولار الأمريكي وتليها باقي المحافظات .

ويبدو أن سعر الدولار اليوم الثلاثاء سيشهد تغيرات على المستوى الموازى وإن كان البنك المركزى سيسري فى كل سياساته لتثبيت سعر الدولار فى السوق السوداء .

تأثرت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء بإرتفاع سعر الدولار فى السوق الموازية نظرا لعدم السيطرة علي سعر الدولار رغم الإحتياطات القوية التى إتخذها البنك المركزي من خلال إغلاق عدد من شركات الصرافة المختلفة لمخالفتها الأسعار المعلنة .

بلغ سعر الدولار اليوم الأربعاء 4/5/2016 مابين 10،90 و 11،05 ويبدو أن البنك المركزي يستعد لتوجيه ضربة قوية للسوق السوداء بشكل كبير خلال الأيام المقبلة من أجل الحد من الغرتفاعات والمضاربات الحادة على سعر الدولار من جانب المتعاملين فى سعر الدولار .