نتيجة قرعة الحج 2016 محافظة القاهرة .. أفرجت وزارة الداخلية عن نتيجة قرعة الحج 2016 بمحافظة القاهرة ، وفيما يلي ننشر كشوف اسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج 2016 في محافظة القاهرة بوابة الحج المصرية اون لاين ، وفقا لما أعلنه اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، اليوم الثلاثاء، حيث وبحضور حشود جماهيرية من المتقدمين بطلبات حج القرعة 2016 وذويهم ، تم الكشف عن أسماء الفائزين فى قرعة الحج العلنية لحج القرعة بمديرية أمن القاهرة ، وأجريت القرعة بقاعة المؤتمرات الرئيسية بمقر أكاديمية الشرطة فى العباسية.






وأكد “عبد العال” أن عدد أسماء المتقدمين لقرعة الحج 57500 مواطن، وتم توزيع حصة المحافظة البالغة 2827 على أقسام الشرطة بالمديرية وفقا لعدد المتقدمين بكل قسم.

وأضاف أنه تم تخصيص نسبة 10%‏ من حصة المحافظة لكبار السن وفقا لتاريخ الميلاد من الأكبر للأصغر، بإجمالى 282 حاجا، وإجراء قرعة لاختيار نسبة 5%‏ من حصة المحافظة من الاحتياطى لحالات التخلف أو الاعتذار من الفائزين الأصليين بإجمالى 565 حاجا.

ويمكنكم الاستعلام عن كشوف اسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج بمحافظة القاهرة 2016 ، من خلال الدخول الي موقع بوابة الحج المصرية ، وتحميل الكشوف المرفقة بالضغط علي الرابط المتوفر هنــا ، وكل عام وأنتم بخير .