من خلال هذا التقرير .. ننشر لكل المتابعين من الحجاج المتقدمين للحصول على تاشيرات الحج , اسماء الفائزين بقرعة حج القرعة في مصر وكافة المحافظات نتيجة قرعة الحج اليوم الثلاثاء 26-4-2016 حيث تم اعتماد اسماء سعداء الحظ والفائزين بالحج فى محافظة بورسعيد والبحيره و محافظة البحر الاحمر وظهرت اسماء الفائزين الان وسوف ستكون متاحه اليوم بالنسبه لهذه المحافظات على بوابة الحج بوزارة الداخليه ، كما انها ظهرت فى عدد من المحافظات ولم يتبقى سوى محافظة القاهره والتى ستم اعلانها يوم الثلاثاء 26-4-2016 وبذلك يكون تم اعلان جميع المحافظات ويتم اعلان النتيجه عبر بوابة الحج المصريه من خلال الرابط المرفق لكم اسفل التقرير .






وتستمر وزارة الداخليه منذ اسبوع فى اعلان اسماء الفائزين بنتيجة قرعة الحج 2016 فى جميع محافظات ويعلن اليوم نتيجة محافظة جنوب سيناء وشمال سيناء ومحافظة قنا ومحافظة الاسماعيليه وغدا الاثنين عطله رسميه لذلك يتم اعلان بقية المحافظات يوم الثلاثاء 26 ابريل وهى الجيزه والقليوبيه والقاهرة ومن يريد الاستعلام عن بقية المحافظات يمكنك عبر بوابة الحج المصريه .

ويمكن لجميع المتقدمين الإستعلام الآن بالرقم القومي لمعرفة الموقف موقفك من قرعة الحج هذا العام وهل فزت ام لا عبر الرابط الالكتروني لموقع بوابة الحج المصري من هنــــــــــــــــا

من جانبه اعلن مسئول الحج والعمره بوزارة التضامن الاجتماعى السيد ايمن عبد الموجود ان عدد الذين تقدموا بطلبات الحج عبر الجمعيات وصل الى 100 الف متقدم يطلبون الحصول على تاشيرة سفر للسعوديه هذا العام 2016 ولكن المتفق عليه مع السعوديه هو 10. الاف فقط وهذا هو العدد الذى سوف يتم اختياره فى القرعه طبقا للشروط المعلنه وتتم اجراء القرعه بكل نزاهه .

واضاف انه يتم اليوم اعلان نتيجة القرعه فى وجود اللواء مدير الامن والسيد المحافظ وعدد من الحجاج الذين تقدموا بطلبات الحج واقاربهم حضروا ايضا فى الصاله المغطاه بالاستاد الرياضى بمحافظة الاسماعيليه ويعلن نتائج محافظة جنوب سيناء وشمال سيناء والسويس وقنا والاسماعيليه .

وسوف يتم الإعلان عن نتيجة باقي المحافظات وعن حج الجمعيات الاهلية خلال الأسبوع الجاري أو يوم الثلاثاء وهذا هو اخر موعد لمعرفة النتائج التى لم تظهر بعد .

كما يمكنكم متابعينا الكرام : اضافة تعليق به اسمك ورقمك القومى واسم المحافظه ونحن نقوم بالرد عليكم وعلى استفسارتكم حتى تتعرف فوريا على نتيجة قرعة الحج ونحن اذ نوفر لكم هذه الخدمه راحة من اجلكم ونتمنى لكم الفوز والتوفيق وحج مقبول وتقبل الله منكم صالح الاعمال .