بالرقم القومي | نتيجة قرعة الحج .. جاءت نتيجة قرعة الحج 2016 محافظة البحيرة كالتالي … رابط نتيجة قرعة الحج العلنية [ قرعة الجمعيات الاهلية 1437 هـ ]

اخيرا بعد طول انتظار .. استعلم وياناْ عن نتيجة قرعة الحج .. جاءت نتيجة قرعة الحج 2016 محافظة البحيرة كالتالي … رابط نتيجة قرعة الحج العلنية [ قرعة الجمعيات الاهلية 1437 هـ ] ،حيث بدأت نتيجة قرعة الحج العلنية في الظهور بمحافظة البحيرة قبل قليل ، حيث تم الإعلان عن نتيجة قرعة الحج و عدد المتقدمين من المحافظة وقد تقدم عدد 19984 متقدما وقد وقع الاختيار على عدد 983 حسب القرعة ألتي تمت من خلال الحاسب الألى للشفافية كما تم وضع عدد 187 من المواطنين بصفة احتياطية كما اكد السيد المسئول من قطاع وزارة الداخلية انه تم خصيص نسبة عشرة بالمئة من المتقدمين من كبار السن حسب القوانين ألتي نشرت هذا الموسم .






وقد اعلن في بيان لها أن يتم تقسيم الإقامة في سواء في فنادق ذات الخمس نجوم أو الأربعة نجوم وأيضا طرق السفر والموصلات ومنها حجز جوى عن طريق السفر طيران أو بالباخرة وقد تم إلغاء السفر عن الطريق ألبري وأيضا وسائل المواصلات الداخلية في السعودية.

اليوم تابع معنا نتيجة قرعة الحج لمحافظة البحيرة اسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج 2016 وزارة الداخلية بالبحيرة بالاسم و الرقم القومى

اكتب رقمك القومي في تعليق وسيتم ان شاء الله ارفاق صور من اسماء الفائزون بقرعة الحج لهذا العام من محافظة البحيرة خلال دقائق .

او ادخل موقع وزارة الداخلية واكشف عن النتيجة بنفسك من هنـــا