موجز مصر – ننشر لكم سعر الدولار و اعرف اسعار الدولار في السوق السوداء في مصر اليوم الاثنين 25-4-2016 سعر الدولار في مصر اليوم مقابل الجنيه المصري بالبنوك والسوق السوداء حيث واصلت اسعار الدولار الأمريكي انخفاضها فى الاسواق السوداء حيث انخفضت بقيمة عشرون قرشاً عن اسعار الامس ليسجل اليوم عشرة جنيهات وخمسون قرشاً للدولار الواحد وسط حالة من الحذر ترقباً لمزيداُ من الانخفاض .






وتجدر الاشارة الى ان انخفاض اسعار الدولار الأمريكي بالسوق السوداء بعد موجة الارتفاعات التاريخية و التى لم تشهدها مصر من قبل . حيث وقف نزيف الارتفاع بمجرد اعلان دولة الامارات العربية المتحدة عن دعمها للاقتصاد المصرى بمبلغ اربعة مليارات دولار امريكى من بينهم مليارى دولار فى صورة وديعة والباقى فى صورة استثمارات .

ومن جانب اخر فقد احكمت السلطات قبضتها على شركات الصرافة والمتلاعبين بأسعار النقد الاجنبى فى محاولة لمنع عمليات التداول غير الرسمي للدولار الامريكى .

اما عن اسعار الدولار بالبنوك فقد استقرت اسعاره عند نفس المعدلات ليسجل ثمانية جنيهات وستة وثمانون قرشا للدولار الواحد .

ومن الجدير بالذكر ان السوق السوداء للدولار الأمريكي قد شهدت ارتفاعات وصلت الى الحد الجنوني حيث بلغ سعر الدولار الأمريكي ببعض الاماكن الى ما يقارب الاثنتي عشرة جنيه مصرى .