ننشر تفاصيل فصل يوسف الحسيني من قناة أون تي في ONTV , حقيقة ايقاف يوسف الحسيني مقدم برنامج “السادة المحترمون” ، فقد قالت الصفحة الرسمية للاعلامي توفيق عكاشة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” انه تم ايقاف الاعلامي يوسف الحسيني ومنعه من الظهور في أي قناة أخري ، وقالت الناشطة السياسية سميرة إبراهيم، إن قناة «أون تي في» قامت بفصل الإعلامي يوسف الحسيني مقدم برنامج “السادة المحترمون”.






وكتبت “إبراهيم” تدوينة عبر صفحتها الشخصية على موقع التغريدات القصيرة ” تويتر”، قائلة :”يوسف الحسيني اتفصل من ONTV. ، وكان الكاتب الصحفي والإعلامى محمد فتحى يوسف, قال أول أمس إن الإعلامى يوسف الحسيني مقدم برنامج “السادة المحترمون”عبر فضائية “اون تى فى” لن يظهر اليوم في برنامجه..ولا غدًا..ولا بعد غد.

وتابع فى تغريدة كتبها عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى تويتر ثم قام بحذفها بمجرد نشرها بدقائق معدودة :”هل سيظهر الأسبوع القادم؟؟ الله أعلم.. هل السبب تحقيق تليفزيوني وسفر؟؟ أشك”.

وكان نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو على “يوتيوب” للإعلامي يوسف الحسيني، وصفوه بأنه فضيحة أخلاقية يتحدث فيه إلى فتاتين عبر الهاتف في أمور جنسية، ولم يتسنى لـنا التأكد من صحته.