اسمك منهم | اسماء قرعة الحج 2016 من وزارة الداخلية والجمعيات الأهلية 2016 .. الموقع الرسمي للحج والعمره نتيجة قرعة الحج في مصر 2016

وكانت أعداد كبيرة من المصريين قد تقدموا للفوز برحلة الحج لهذا العام 2016 من خلال أقسام الشرطة المختلفة، حيث تجري وزارة الداخلية قرعة علنية بمختلف مديريات الأمن بحضور المواطنين ممن تقدموا لقرعة الحج حيث يتم عمل قرعة إلكترونية لإختيار الفائزين دون تدخل بشري على الإطلاق .






بملفاتنا نتيجة واسماء الفائزين بتأشيرات قرعة الحج للعام 2016 من وزارة التضامن الاجتماعىوهنا في “القناة” ننشر لكم بالتعاون مع مديرية الاوقاف بالاقصر نتيجة قرعة الحج العلنية ، قرعة حج الجمعيات الاهلية 2016 في الاقصر ، فقد شهدت إجراء القرعة حضور الشيخ محمد زكي يونس مدير إدارة أوقاف بندر الأقصر,ومحمد صالح علي مدير الشئون الإدارية, ومحمد رأفت مدير شئون العاملين, ومحمد سيد أحمد سباق مدير الشئون المالية, والشيخ عرفات عبدالراضي رئيس قسم شئون القرآن بالمديرية, والشيخ عبدالستار إبراهيم رئيس قسم الإرشاد الديني والشيخ إسلام محمد الأزهري نائب المنسق الإعلامي للمديرية وعدد من القيادات بالمديرية.

ويمكن لكل المتقدمين فى حج القرعة وضع الرقم القومي المكون من 14 رقم فى تعليق منفصل فى هذا الموضوع حيث سنقوم بجلب نتيجة قرعة الحج لكم فور ظهورها مباشرة عبر موقع وزارة الداخلية كما سنقوم بالرد على مختلف الإستفسارات المختلفة بشان قرعة الحج .

وبالطبع فان كل المتقدمين لمناسك الحج بموقع وزارة الداخليه ان يكرمه الله ويتم ادراج اسمه فى كشوف وزارة الداخليه ضمن اسماء الفائزين بقرعة حج الجمعيات الاهليه 2016 والتى من المنتظر اعلانها خلال ساعات على الغد سوف تظهر النتيجه جاء ذلك فى تصريح للسيدة وزيرة التضامن الاجتماعى حيث اعلنت اعلان الاسماء خلال هذا الاسبوع الجارى .

كانت وزارة الداخلية قد أكدت على إمكانية إعلان قرعة الحج خلال أيام عبر الموقع الرسمي لوزارة الداخلية ويتمني موقع نجوم مصرية لكل المتقدمين فى حج القرعة أن يحالفهم الحظ والفوز برحلة حج .

وعلى كل المتقدمين للحج هذا العام عن طريق القرعه وينتظرون ظهور اسمائهم فى الكشوف ليكون بذلك قد من الله عليه بزيارة بيته الحرام هذا العام وسوف تكون الخدمه متاحه عن طريق موقع وزارة الداخليه لجميع المحافظات سواء محافظة القاهره – الجيزه – الاسكندريه – المنوفيه – الدقهليه – البحيره – القليوبيه .

وسوف تعلن نتيجة قرعة الحج فى محافظات القاهرة والمنوفية والشرقية ودمياط وشمال وجنوب سيناء والاسكندرية والبحيرة والدقهلية والقليوبية ودمياط والمنوفية والسويس وبورسعيد والاسماعيلية والبحيرة وغيرها من محافظات مصر المختلفة .

وقد اعلن موقع وزارة الداخليه بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعى عن اعلان اسماء الفائزين بحج العمره 2016 ووالحج السياحى وحج الجمعيات الاهليه وسيتم الاعلان قريبا وسوف يتم نشر اسماء الفائزين هذا العام بزيارة بيت الله الحرام قريبا وسوف يتم اعلان الاسماء بالرق القومى وسوف ننقل الاسماء فور اعلانها بموقع وزارة الداخليه فقط تابعونا .