ننشر لكم شروط وطريقة التقديم على وظائف السائقين في هيئة النقل 2016 ،حيث أعلنت هيئة النقل العام في محافظة القاهرة والجيزة ، طب 100 سائق بشرط الحصول علي رخصة قيادة درجة اولي او ثانية و شهادة محو امية.






واعلنت هيئة النقل العام في محافظة القاهرة ومحافظة الجيزة عن حاجتها إلى لشغل 100 درجة وظيفية، بشرط أن يكون من سكان محافظة القاهرة او سكان محافظة الجيزة فقط وأن يكون المتقدم لشغل وظيفة في هيئة النقل 2016 قد أدى الخدمة العسكرية أو أعفى منها نهائيًا مع تقديم ما يثبت ذلك.

وشملت شروط وظائف هيئة النقل العام وظائف سائقين في وزارة النقل 2016 ، أن يكون المتقدم لوظيفة سائق حاصلا على رخصة قيادة درجة أولى – ثانية، وأن يكون المتقدم في وظيفة سائق في هيئة النقل العام ، حاصلا على شهادة محو الأمية وتعليم الكبار وألا يقل عن 35 عاما ولا يزيد عن 40 عاما.

موعد التقديم في وظائف هيئة النقل العام 2016

وأعلنت هيئة النقل العام أنه سيتم تلقى طلب التقديم في وظائف هيئة النقل العام ، وظائف السائقين في هيئة النقل ، يوم 16 أبريل 2016 على أن يتم إغلاق باب تلقى الطلبات حيث سيكون اخر يوم للتقديم في وظائف هيئة النقل يوم 30 أبريل الجاري.

المستندات المطلوبة للتقديم في وظائف السائقين

يتم تقديم شهادة المعاملة العسكرية.

شهادة محو الأمية وتعليم الكبار.

رخصة القيادة درجة أولى أو ثانية – سارية.

3 صور شخصية حديثة.

بطاقة الرقم القومي “سارية” .

إيصال كهرباء الدال على العنوان الموضح ببطاقة الرقم القومي.

طريقة في وظائف السائقين في هيئة النقل العام 2016

ويتم تقدم طلبات وظائف السائقين في هيئة النقل العام باليد مصحوبة بأصول المستندات التي اوضحناها اعلي للاطلاع عليها ، علي ان يتم تقديم طلب وظيفة سائق في النقل العام ، باسم السيد المحاسب رئيس الإدارة المركزية للشئون الإدارية، على العنوان “مدينة نصر – الجبل الأحمر – شارع امتداد رمسيس” محافظة القاهرة.